سوالف رياضية

الفرصة الأخيرة

عبدالله الكعبي

اليوم الفرصة الأخيرة للعيناوية في ملعب هزاع بن زايد والمواجهة الأخيرة أمام الهلال السعودي في مباراة رد الاعتبار، بعد الخسارة الكبيرة في الرياض بثلاثية نظيفة، في كرة القدم ليس هناك مستحيل، والشواهد كثيرة في عالمنا الرياضي، وعلى فريق العين تسجيل اكثر من ثلاثة اهداف، وهي مهمة في الحقيقة صعبة ولكن ليست بالمستحيلة، ولابد لفريق العين التسجيل في أول ربع ساعة، ويعلم فريق الهلال أن المباراة لم تنتهِ، وأن العين سيكون مغايراً عن المباراة الماضية التي خسرها في الرياض.

- لا مستوى ولا حماسة، مع ذلك بعض مباريات دورينا مشفرة، هذا هو عنوان الجولات الماضية.

العين ممثل الوطن، عليه رد الاعتبار والتركيز في المباراة حتى يصل إلى النهائي.

فريق العين ممثل الوطن عليه رد الاعتبار والتركيز في المباراة حتى يصل الى المباراة النهائية، وأعتقد ان العين على استعداد تام بعد تقديم مستوى رائع في دوري الخليج العربي، وعلى مدربه زلاتكو أن يصحح الأخطاء التي وقع فيها خلال المباراة الأولى، والأهم في ذلك الانضباط التكتيكي والدفاعي الذي يكون غالباً ثغرة في الفريق.

يدخل الهلال اليوم المباراة وهو مرتاح نسبياً، بعد الفوز الكبير مع تقديم مستوى طيب في دوري عبداللطيف جميل، والهلال خرج في الموسم الماضي خالي الوفاض، والكل يعلم أن تركيزه على الآسيوية، وهذا هو هدف ادارة الهلال وطموحات جماهيره.

الجماهير الإماراتية عليها الوجود في ملعب هزاع بن زايد للوقوف خلف ممثل الوطن العين، وحتى يرى المتابع عبر الشاشات أن الجماهير الإماراتية دائماً تقف وبكل قوة مع من يمثل الوطن في المحافل العربية أو القارية، وبإذن الله يكون الصعود من نصيب نادي العين.

 دورينا

- في الجولات الماضية في دورينا لم نشاهد مباراة ارتقت بالمستوى المطلوب، رغم المعسكرات الطويلة وجلب افضل اللاعبين سواء كانوا مواطنين أو محترفين، والمحزن ما نشاهده من تراجع بعد الفرق الكبيرة والعريقة، مثل الوصل الذي زعل جماهيره وعشاقه حتى المحايدين.

- الوصل صاحب العراقة في الكرة الإماراتية يترنح في الدوري منذ السنوات الماضية، وأعتقد أن السبب الرئيس هو التغييرات الإدارية الكثيرة التي اثرت في الفريق ووضعته في موقف محزن في دوري الخليج العربي، كلمة الى جماهير الوصل الكبيرة عليكم التكاتف في هذا الوقت لأن مرحلة خطرة وهي الأولى التي يتعرض لها هذا الفريق الكبير.

لقراءة مقالات سابقة للكاتب يرجى النقر على اسمه . 

تويتر