سوالف رياضية

«فزاع» والأهلي غير

عبدالله الكعبي

نبارك بداية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ولسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، ولسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي الأهلي، وذلك على حصول الفرسان على أكثر من بطولة هذا الموسم.

ويعجز القلم عن كتابة ما يحدث هذا الموسم من إبداع وتميز لفريق الأهلي، صاحب الثلاثية، وهو يسطر إبداعاته وتميزه من جميع الجوانب، وهو البطل بجدارة واستحقاق. ويقدم الفرسان موسماً ولا أروع منذ انطلاقة دوري الخليج العربي، مع لقب السوبر ودرع الدوري ولقب كأس الخليج العربي، وهو على موعد مع نهائي منتظر مع الزعيم العيناوي في نهائي كأس رئيس الدولة، في ختام الموسم الرياضي الطويل والشاق، هذا ما يجعلنا نقول إن إدارة النادي الأهلي تستحق لقب الإدارة المثالية والمميزة والاحترافية، بسبب تعاملها مع جميع الظروف المستعصية التي واجهها الفريق منذ بداية الموسم، وهي قليلة التصريحات، وكثيرة العمل المميز، بقيادة رئيس مجلس الإدارة عبدالله النابودة وأعضائه الذين عملوا عملاً جميلاً ورائعاً هذا الموسم. ويحسب للإدارة أيضاً جلب الروماني كوزمين ولاعبين مميزين، سواء مواطنين أو محترفين.

صدق من قال «من يرد بطولة فعليه بجلب كوزمين، واسألوا الأشقاء في الهلال السعودي».

كلمة السر في انتصارات نادي الأهلي جمهوره الكبير الذي يقدم صورة ولا أروع من تشجيع ومؤازرة منذ انطلاق الموسم.

الروماني كوزمين على موعد لدخول التاريخ مع الأهلي في جمع بطولات هذا الموسم، والأرقام والإحصاءات تدل على ذلك، فبصمة كوزمين واضحة منذ بداية الموسم، وصدق من قال «من يرد بطولة فعليه بجلب هذا المدرب، واسألوا الأشقاء في الهلال السعودي»، أيّ فكر يملك هذا المدرب صاحب الشخصية القوية؟ فهو يملك نظرة ثاقبة، وهذه صفات المدرب الناجح.

تعجبني ثقة لاعب الأهلي بشير سعيد، وهو لاعب محترف في خط الدفاع، ومع ذلك اكتشف نفسه في فريق الأهلي، وبالمناسبة جميع لاعبي الأهلي مميزون هذا الموسم، والإشادة تأتي للمظلوم إعلامياً، إسماعيل الحمادي، الذي يفعل ما يريد بالخصم، وعلى الإعلام إعطاؤه حقه من تميز وإبداع، وهو صاحب الهدف الشهير في كأس الخليج في البحرين، وكذلك صاحب هدف الفوز في مرمى فريق الجزيرة.

كلمة السر في انتصارات نادي الأهلي جمهوره الكبير الذي يقدم صورة ولا أروع من تشجيع ومؤازرة منذ انطلاق الموسم، ومن حق جماهير الأهلي أن تفرح بفريقها، لأن الأهلي في الأساس فريق بطل، عرفناه منذ سنوات طويلة، وإذا تحدثنا عن جيل الأهلي الذهبي فلابد من ذكر الأسماء الكبيرة، أمثال أحمد عيسي وفؤاد خليل ويوسف عتيق ورضوان وعنتر مرزوق وغيرهم من الأسماء التي قدمها الأهلي للمنتخبات الوطنية طوال السنوات الماضية.

أعتقد أن إدارة الأهلي ستعمل بشكل أكبر وأكثر استعداداً للموسم المقبل، وهذا الجميل من الإدارة التي لا تقف عند موسم واحد فقط، فجماهير الأهلي بانتظار مفاجآت الإدارة من تعاقدات، سواء من لاعبين مواطنين أو محترفين.

لقراءة مقالات سابقة للكاتب يرجى النقر على اسمه . 

تويتر