وفاة خليجي وإصابة ثلاثة بحادث في رأس الخيمة

توفي خليجي وأصيب ثلاثة من مرافقيه من الجنسية نفسها بإصابات بين البليغة والمتوسطة إثر انحراف وتدهور مركبتهم التي كانوا يستقلونها على شارع النخيل_الرمس شمال إمارة رأس الخيمة.

وتفصيلا قال رئيس مركز شرطة الرمس الشامل برأس الخيمة، العقيد إبراهيم محمد مطر، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا فجر الجمعة الماضي الساعة الثانية والنصف فجرا يفيد بوقوع حادث انحراف وتدهوره مركبة ووقوع إصابات بين الركاب.

وأوضح " تم على الفور إرسال دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتبين من خلال المعاينة الأولى وبعد التحقيقات الأولية أن المركبة كانت تسير في مسارها الصحيح من منطقة النخيل باتجاه منطقة الرمس شمال إمارة رأس الخيمة، وعند إحدى المنحنيات انحرفت المركبة عن سائقها ولم يستطع السيطرة عليها ما أدى إلى اصطدامها بالحاجز الاسمنتي الفاصل بين الاتجاهين وتدهورها على الطريق.

وأسفر الحادث عن وقوع إصابات بليغة إلى متوسطة للسائق والثلاثة ركاب الآخرين الذين كانوا برفقته، إلا أن أحدهم توفي لاحقاً متأثراً بإصابته البليغة بعد وصوله للمستشفى،  وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحويل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .

ووجه رئيس مركز شرطة الرمس الشامل السائقين بضرورة أخذ الحيطة والحذر والانتباه أثناء القيادة خاصة في الأماكن والطرق التي تشهد أعمال طرق وصيانة وضرورة القيادة بسرعات منخفضة لضمان السيطرة على المركبة وعدم انحرافها ، متمنياً من الجميع التقيد بالتعليمات وقواعد السير لتجنب وقوع الحوادث المرورية .

تويتر