الدخول إلى حديقة السفاري العالمية مجاناً لمدة أسبوعين منذ افتتاحها التجريبي

بعد ترحيبها بـ 4 آلاف ضيف في اليوم الأول..سفاري دبي تستقطب 10 آلاف زائرٍ في يومها الثاني

صورة

استقطبت سفاري دبي، الموطن الأكثر تنوعاً للحيوانات في دولة الإمارات العربية المتّحدة، 4 آلاف زائر خلال يومها الأول و 10 آلاف زائر خلال يومها الثاني من الافتتاح التجريبي من طلاب المدارس والمقيمين والزوار من مختلف الأعمار والجنسيات.

وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة المرافق الترفيهية في بلدية دبي خالد السويدي "تُعد سفاري دبي إحدى أكثر الوجهات السياحية المرتقبة هذا العام. ويسرنا أن نرى هذه الإقبال الكبير على الافتتاح التجريبي لحديقة سفاري دبي المجهزة لاستضافة أعدداً كبيرةً من الزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع. وقد بذل فريق بلدية دبي وفريق سفاري دبي جهداً كبيراً لإنجاز هذا المشروع العالمي للحياة البرية الذي سيشكل إضافةً جديدةً إلى الباقة المتنوعة من الوجهات العائلية في دبي. كما أنه سيوفر تجربةً تعليميةً وترفيهيةً لزواره من جميع الأعمار. ونهدف بإطلاقنا سفاري دبي إلى جعلها مثالاً رائداً في مجال الحفاظ على الحيوانات وتعزيز جهود حمايتها".

وأضاف السويدي قائلاً "لقد أُقيمت سفاري دبي على موقعٍ كان مكباً لنفايات البناء، كما أنها صديقةٌ للبيئة ما يجعلها تمثل أحد أبرز المشاريع الكبيرة لدى بلدية دبي، وتسلط الضوء على جهود مدينة دبي المتواصلة لبناء مستقبلٍ مستدام".

وتستقبل سفاري دبي المقيمين والزوار مجاناً لمدة أسبوعين من تاريخ الافتتاح التجريبي يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً. وعقب الافتتاح الرسمي لسفاري دبي، يمكن للضيوف زيارة الحديقة يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً وحتى خلال أيام العطل الرسمية. وتقع سفاري دبي في منطقة الورقاء 5 مقابل سوق التنين على طريق دبي حتا.

 

تويتر