بالصور.. افتتاح "ذا هانجر جيمز" الأول من نوعه في العالم بـ"موشنجيت دبي"

صورة

أعلنت "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، أمس، عن الافتتاح الرسمي لـعالم "ذا هانجر جيمز" الأول من نوعه على مستوى العالم، والذي يضم جولات ترفيهية وألعاب شيّقة ومعالم جذب مستوحاة من أحد أشهر أفلام هوليوود "ذا هانجر جيمز". وتأتي هذه الخطوة لتستكمل جميع الجولات وألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية في منطقة "ليونزجيت"، إحدى المناطق الترفيهية الخمسة في منتزه "موشنجيت دبي"، والإضافة الأخيرة في أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود.

ويضم عالم "ذا هانجر جيمز" معلمي جذب ترفيهيين، وعرض موسيقي حي، ومتجر مميز يضم مجموعة من الهدايا التذكارية الحصرية، علاوة على مقهىً بإطلالة مذهلة يأخذ الزوار في رحلة عبر عالم "بانم" الخيالي. فيما يرتفع الزوار من عشاق الإثارة والتشويق في قطار "كابيتول بوليت" اللولبي المتأرجح بسرعة كبيرة متحدياً الجاذبية ويقدم لمحة عن تكنولوجيا "بانم" المستقبلية. كما يحظى الزوار بدعوة من الرئيس "سنو" من الفيلم للتحليق فوق جميع القطاعات في طريقهم إلى الكابيتول من خلال جولة "بانم آريال" المذهلة.

 ويواصل الزوار رحلتهم مع عرض حيّ من تقديم عمّال المناجم في "المقاطعة 12"، الذين يجتمعون لبث السرور في قلوب الزوار باستخدام مبتكر لأدواتهم من خلال عرض موسيقي تفاعلي. أما مخبز "بيتا" المستوحى من شخصية "بيتا ميلارك" أحد الشخصيات الرئيسية في فيلم "ذا هانجر جيمز"، فيقدم 20 نوعاً من الطعام بطابع خاص وتشكيلة لذيذة من المشروبات التي تنعش الزوار خلال تجربتهم المشوقة. ويمكن للزوار من كافة الأعمار في نهاية زيارتهم التبضع من متجر "بانم سابلاي كو" للحصول على مجموعة من الهدايا التذكارية الحصرية من الفيلم.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي في "دي إكس بي إنترتينمنتس" الشركة المالكة لـ"دبي باركس آند ريزورتس":  محمد الملا، "لطالما عودتنا دبي أن تكون سبّاقة في استضافة أهم وأضخم الفعاليات والعروض في العالم، ونحن فخورون اليوم بإطلاق أحدث الوجهات الترفيهية في "دبي باركس آند ريزورتس" والأولى من نوعها في العالم. يضيف عالم "ذا هانجر جيمز" الجديد تجربة ترفيهية متميزة لزوار "موشنجيت دبي" وتوليفة متميزة من الألعاب والجولات الترفيهية والعروض الحيّة وتذوق المأكولات والمشروبات بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا التذكارية، ويكون الدخول إليها متضمناً في تذكرة دخول منتزه "موشنجيت" وبدون زيادة في السعر لنضمن تقديم تجربة ترفيهية شاملة لزوارنا ونرسم الابتسامة على وجوههم. وتقدم الوجهة الجديدة في منطقة "ليونزجيت" جولتين من القطارات السريعة والشيّقة ليصل مجموع الجولات التي تستضيفها "دبي باركس آند ريزورتس" إلى 100 جولة ولعبة ترفيهية هدفها نشر السعادة بين زوارنا من جميع الأعمار".

وقال الرئيس التنفيذي للهوية المؤسسية ورئيس التسويق العالمي في ليونزجيت تيم بالين، "نحن مسرورون جداً بإضافة ليونزجيت و ذا هانجر جيمز إلى موشنجيت دبي. إن دبي باركس آند ريزورتس شريك مميّز لنا، ولقد تمكنا معاً من توفير تجربة تفاعلية تتيح للزوار من جميع أنحاء العالم فرصة لاكتشاف العالم الذي ابتكرته المؤلفة الروائية سوزان كولينز بطريقة حقيقية وممتعة ومثيرة".

وأعلن منتزه "موشنجيت دبي " أخيراً عن عرض خاص على تذكرة الدخول ليوم واحدً للمقيمين داخل الدولة ومنطقة الخليج.

تويتر