حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد خالد الشحي

قدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي واجب العزاء في استشهاد النقيب طيار المغفور له بإذن الله تعالى البطل خالد محمد علي الشحي الذي ارتقى شهيدا عند الله تعالى أثناء أدائه واجبه الوطني والقومي في اليمن الشقيق دفاعا عن الحق والشرعية.

فقد قام سموه اليوم بزيارة خيمة عزاء الشهيد في منطقة قدفع في إمارة الفجيرة حيث التقى والد وإخوان وذوي الفقيد البطل وأعرب لهم عن صادق عزائه ومواساته.. راجيا الله تبارك وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه وأسرته وزملائه في قواتنا المسلحة الباسلة جميل الصبر وحسن العزاء - إنا لله وإنا إليه راجعون.

وأشاد سمو ولي عهد دبي خلال تبادله الحديث مع والد وإخوان الشهيد ببطولات جيشنا الباسل في ساحات الوغى. مثمنا غاليا تضحياتهم وشجاعتهم في الذود عن سيادة ومصالح دولتنا الحبيبة وشعبنا الوفي في الداخل والخارج.

ووصف سموه شباب الوطن بالثروة التي لا تنضب ما دامت هناك أمهات ولادات يعطين الوطن فلذات أكبادهن ليبقى وطنا عزيزا منيعا شامخا بانجازاته الوطنية والإنسانية ومحصنا بسواعد وعقول أبنائه وبناته وكبيرا بتلاحم قيادته الرشيدة وشعبه المعطاء في كل زمان ومكان.

 

تويتر