شاهد..سيرينا وليامس تقدم طفلتها على "انستغرام"

"أقدم لكم أليكسيس أوليمبيا أوهانيان جونيور" هكذا كشفت نجمة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس ، عن الصور الأولى لطفلتها التي وضعتها في مطلع سبتمبر الجاري في فلوريدا، وذلك في شريط فيديو نشرته في حسابها على موقع انستغرام.

وظهرت رسالة سيرينا الى جانب صورة لها مع طفلتها، بالاضافة الى فيديو لاكثر من دقيقتين يروي الاشهر التسعة لحمل المصنفة اولى عالميا سابقا، بدءا من صورة الاشعة الصوتية الأولى وصولا الى خروجها من عيادة التوليد.

 

وكانت سيرينا التي ستحتفل بميلادها الـ 36 في 26 سبتمب) الجاري، اعلنت في ديسمبر 2016 خطوبتها على اليكسيس اوهانيان الشريك في تأسيس موقع "ريديت" للتواصل الاجتماعي، ثم توقفت عن اللعب بعد حوالى شهر اثر تتويجها ببطولة استراليا المفتوحة، اول البطولات الاربع الكبرى.

وظهرت سيرينا في احد المشاهد تقبل كأس بطولة استراليا في ملبورن وهي تقول "هذه هي طفلتي"، مع تعليق يشرح «لا أحد يعلم بانني حامل منذ 8 أسابيع».

ووعدت سيرينا في اغسطس  الماضي بعودة "لا تصدق" في بطولة استراليا المفتوحة للدفاع عن لقبها في يناير 2018 بعد "ثلاثة اشهر من وضع طفلها الاول" ، وبعد عام من احراز اللقب الكبير الـ23 إذ باتت على بعد لقب واحد من الرقم القياسي للاسترالية مارغريت كورت.

تويتر