مورينيو يسعى لضم لاعبين آخرين إلى مانشستر يونايتد

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أمس، في الولايات المتحدة سعيه لضم لاعبين آخرين لبناء فريق قادر على إحراز الألقاب.

ودعم مانشستر يونايتد صفوفه حتى الآن بالبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم ايفرتون والسويدي فيكتور ليندولف مدافع بنفيكا البرتغالي.

وذكرت تقارير إن النادي بصدد ضم نيمانيا ماتيتش من تشلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الماضي، وأريك داير من توتنهام.

ورفض مورينيو التعليق على التقارير المتعلقة بماتيتش أثناء جولة الفريق في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد حيث يلتقي لوس انجليس غالاكسي، اليوم، في مباراة ودية.

وقال مورينيو للصحافيين "أبوابنا ليست مقفلة، ولن نكتفي بلوكاكو ولندولف، نريد المزيد. أردنا التعاقد مع اربعة لاعبين، وبالتالي يمكنني القول أن 50 بالمئة من المهمة قد انجز".

واعترف المدرب البرتغالي أن الطبيعة التنافسية لسوق الانتقالات جعلت التعاقد مع اللاعب الذي تريده اصعب واصعب بقوله "كل شيىء صعب، ولا ارغب بأن أكون مكان أد وودوارد (نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر) للتفاوض لأن كل شيىء فعلا صعب".

وتابع "ولذلك ربما لا نحصل على لاعبين، بل على لاعب واحد. ولكننا نريد لاعباً على الأقل لكي نزيد خياراتنا".

وتوج مانشستر بطلا للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في الموسم الماضي، وسيشارك بالتالي في دوري أبطال أوروبا مباشرة في الموسم المقبل.

تويتر