الإمارات اليوم

كيك وفطائر أميركية بنكهات رمضانية عربية

:
  • أبوظبي – الإمارات اليوم

 ابتكر مخبز "بيفرلي كيك" الأميركي في أبوظبي مجموعات خاصة من الكيك والفطائر ذات نكهات متنوعة تناسب شهر رمضان المبارك.

وتضمّ القائمة الرمضانية ثلاث مجموعات هي الكيك الصغير والتشيزكيك (كيك الجبن) والفطائر، وجميعها متاحة للتوصيل يومياً بين الساعة الثالثة عصراً والعاشرة ليلاً.

وتشتمل علبة الكيك الصغير على تسع نكهات؛ كيكة الشوكولاتة البيضاء، وكيكة فادج الشوكولاتة، وكيكة الكراميل البيضاء، والكيكة المفتتة بالفراولة، والكيكة العربية، وكيكة الموز، وكيكة الشوكولاتة الألمانية، وكيكة الليمون بجوز الهند، وكيكة التمر.

ويمكن للأفراد الاختيار من بين تشيزكيك توت العلّيق، وتشيزكيك زبدة الفول السوداني، وتشيزكيك مكارون جوز الهند، وتشيزكيك فطيرة جوز البقان.

أما علبة الفطائر فتضمّ فطيرة الليمون بالريحان، وفطيرة كريمة الشوكولاتة، وفطيرة الشطرنج، وفطيرة التفاح التي تُعدّ الأكثر مبيعاً، وفطيرة جوز البقان، وفطيرة الرواند بالفراولة، وتأتي جميعها مرتبة بدقة على طبق فطائر مصنوع من السيراميك.

ويستخدم المخبز في إعداد منتجاته مكونات طبيعية ومحلية تشمل تموراً عضوية من مدينة العين ومزيجاً من التوابل العربية.

وفي هذا السياق قال المؤسس لمخبز "بيفرلي كيك"، الشاب الإماراتي خليفة المرر، "أردنا ابتكار مجموعة خاصة من الكيك والفطائر الأميركية يمكن تشاركها مع الأهل والأصدقاء في هذه الأوقات الثمينة، وسعينا من أجل تحقيق ذلك إلى مزج النكهات التقليدية من التمور والتوابل العربية الغنية بوصفات كيك وفطائر توارثتها الأجيال بُغية إضفاء مزيد من البهجة على اللقاءات في شهر رمضان المبارك ".

ويشار الى أن خدمة التوصيل ستكون مجانية في العاصمة أبوظبي.

 

 

آخر الأخبار
مواد ذات علاقة