الإمارات اليوم

"دبي باركس آند ريزورتس" تطرح باقات العروض الصيفية

:
  • دبي – الامارات اليوم

 طرحت "دبي باركس آند ريزورتس"، باقات خاصة بموسم الصيف تتيح للزوار التمتع إقامة في فندق لابيتا مع تذاكر دخول للمنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية، "موشنجيت دبي"، و"بوليوود باركس دبي"، "وليجولاند دبي"، و"ليجولاند ووتربارك".

وتتيح الباقات الصيفية للزوار زيارة منتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم ترفيهيه مستوحاة من أضخم أفلام بوليوود، و"موشنجيت دبي" المنتزه الترفيهي الفريد الذي يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، ، فضلاً عن منتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، و حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة.

 ويمكن للعائلات الراغبة بتخطي طوابير الانتظار الحصول على تذاكر "كيو- فاست" المتوفرة في العديد من الباقات، والتي تتيح دخولاً سريعاً لألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية في "موشنجيت دبي" و"بوليوود باركس دبي".

تسري الباقات حتى 30 سبتمبر 2017، ويمكن القيام بالحجز عبر الموقع الإلكتروني

وفيما يلي تفاصيل الباقات: باقات تبدأ من 315 درهماً للشخص في الليلة الواحدة (بسريرين ديلوكس مزدوجين لـ 4 أشخاص).
 
•         باقات تشمل إقامة ليلة واحدة في فندق لابيتا لا تشمل المنتزهات الترفيهية.

•         باقات تشمل تذاكر دخول للمنتزهات الترفيهية خلال مدة الإقامة.

•         باقات تشمل تذاكر "كيو- فاست" لمنتزه "موشنجيت دبي" و"بوليوود باركس دبي".

•         باقات تشمل سرير ديلوكس بحجم مزدوج متوسط (لشخصين). وديلوكس مزدوج كبير (شخصين بالغين وطفلين في أسرة بحجم كوين)، جناح صغير وجناح عائلي.

•         باقات يمكن ترقيتها لتشمل الإقامة مع وجبتي الفطور والعشاء.
 

 

مواد ذات علاقة