الإمارات اليوم

بالفيديو.."لاست إكزت ماد أكس" وجهة جديدة مستوحاة من أفلام الأكشن

:
  • يوسف أحمد – دبي

افتتحت  مراس القابضة رابع محطات "لاست أكزت"، الوجهة المبتكرة لعربات الطعام في دبي، على شارع الشيخ زايد في الطريق إلى أبو ظبي ومقابل "لاست أكزت" E11.

وتبلغ مساحة الوجهة الجديدة 500 ألف قدم مربع إي ما يعادل ثلاثة أضعاف مساحة "لاست أكزت" E11 الذي تم افتتاحه في يوليو 2016.

وتستوحي الوجهة الجديدة أجواء أفلام الأكشن حيث يشكل الدمار والشاحنات الضخمة والسيارات المعدلة عناصر الديكور المذهل ما يتيح للزوار الغوص في عالم من الخيال فيما يستمتعون بأطباقهم المفضلة التي تقدمها مجموعة مميزة من عربات الطعام.

ويتميز "لاست إكزت ماد أكس" بديكوره اللافت والمبتكر الذي استخدمت فيه الكثير من المواد المعاد تدويرها كالحديد والمعادن والخشب وحتى الأشرطة الكهربائية والتي بانت في مختلف عناصر المكان منها السيارات الضخمة والتي استعمل في تعديلها إضافات من الخردة المعدنية كالألواح والصفائح والحبال لتمنح المكان  طابعاً فريداً طالما ميز أفكار لاست إكزت في جميع وجهاتها، هذا بالإضافة إلى العناصر التصميمية العملية مثل المناطق العشبية الخضراء لتناول الطعام على العشب، وشباك الظل العسكرية، وشاشات التلفزيون التي ترشد الزوار إلى الاتجاه الصحيح.

وتضم "لاست إكزت ماد أكس" 11 عربة تقدم للضيوف خيارات رائعة من حول العالم فيما يتنقّلون بين السيارات المهيبة المصنوعة من الخردة المعدنية. وستختص كل واحدة من هذه العربات بأحد المطابخ العالمية لتوفر أطباق متنوعة تشمل البرغر والفطائر والأطعمة الشعبية التايلندية والهندية، والدجاج المقلي الجنوبي.

 

 

وستشمل عربات الطعام الفاخر في "لاست أكزت ماد أكس":
باد تاي
جوني روكتس
800 دغريز بيتزا
جيروس
هات تشيكس
برغر بيت
بوكو لوكو
جلدي جلدي
ستارباكس
ذا ستافد برغر
بي بي كيو أون ويلز
جاست فور كيدز
باو بان
سوشي بوكس
دورتي دوغز
ماي كاراك

مواد ذات علاقة