سكيك

شاحنات

طالب سكان، في منطقة التعاون بالشارقة، بتنظيم مرور الشاحنات في هذه المنطقة المكتظة، وتحاشي أوقات الذروة، حيث تتسبب في عرقلة حركة السير، وتكدس المركبات، خصوصاً قبل الدوارات.

حفر

أفاد سكان في منطقة النعيمية بعجمان بأن عمليات الحفر والرصف القائمة بالشوارع الرئيسة في المنطقة، يتبعها إغلاق الشوارع الجانبية، ما يتسبب في إعاقة دخول وخروج السيارات في المنطقة، ما يضطر السكان إلى ترك سياراتهم في أماكن بعيدة عن مساكنهم.

«ضريبة»

رصد قراء تزايد اتجاه المستهلكين إلى شراء مستلزمات المنازل اليومية عبر محال التجارة الإلكترونية، لتجنب ارتفاع أسعار السلع في المحال التقليدية، بعد فرض ضريبة القيمة المضافة.

احتيال

يتلقى العديد من القراء في الدولة مكالمات من أشخاص محتالين، يدعون أنهم موظفون لدى إحدى شركتي الاتصالات، ويزعمون فيها أن المتلقين فازوا بجائزة مالية كبيرة، وأن عليهم فقط تحويل رصيد كافٍ، حتى يتمكن من الحصول عليها.

ألعاب

طالب مرتادو حديقة المنتزه بالشارقة بزيادة عدد الألعاب الترفيهية للأطفال، سواء المجانية منها أو المدفوعة، لأن عدد الألعاب المتوافرة بها محدود، وتكاد تقتصر على المراجيح.

رسائل

اقترح قراء على هيئة الكهرباء والماء إبلاغ متعامليها بقيمة الفاتورة الشهرية، عبر رسائل نصية قصيرة على الهواتف المتحركة، إلى جانب البريد الإلكتروني، لضمان وصولها إلى المستهلكين، الذين لا يتوافر لدى كثيرين منهم بريد إلكتروني.

الممزر

لاحظ زوّار لحديقة الممزر بدبي أن الحمامات تعاني أوضاعاً مزرية، خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع اتساخ الأرضيات، وانتشار الروائح، ونفاد صابون الغسيل، داعين إلى مزيد من الاهتمام بها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر