مقاتلات التحالف تدمر منصة إطلاق صواريخ باليستية تابعة لميليشيات الحوثي

بإسناد كبير من القوات المسلحة الإماراتية ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، شنت مقاتلات التحالف العربي 68 غارة جوية على أهداف ومواقع عسكرية تابعة لميليشيات الحوثي الإيرانية في 6 محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وشنت مقاتلات التحالف 4 غارات على أهداف ومواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي على مشارف منطقة مسورة في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء إضافة إلى 3 غارات قصفت مخازن أسلحة وذخيرة لميليشيات الحوثي في مديرية صرواح غربي محافظة مأرب.

كما شنت مقاتلات التحالف غارتين على تجمعات لميليشيات الحوثي الإيرانية شرق مديرية التحيتا على جبهة الساحل الغربي باتجاه محافظة الحديدة فضلا عن شن 4 غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية تابعة لميليشيات الحوثي في مديرية الجراحي وغارة جوية استهدفت منصة إطلاق صواريخ في الحديدة.

فيما شهدت محافظة صعدة شن 5 غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت مواقع للحوثيين في منطقة البقع في مديرية كتاف إضافة إلى 6 غارات جوية على أهداف للحوثيين في منطقة مندبة في مديرية باقم.

ونجحت مقاتلات التحالف العربي في شن 37 غارة جوية استهدفت تعزيزات عسكرية في مديريتي حرض وميدي التابعين لمحافظة حجة كما شهدت محافظة تعز شن 6 غارات استهدفت مواقع للحوثيين في مديريتي خدير والصلو.

وتواصل القوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية تنفيذ عملية الإسناد الناري واللوجستي والاستطلاع الذي توفره لقوات دعم الشرعية في اليمن خلال تقدمها نحو مديرية الجراحي.

تويتر