سكيك

إنذار

اشتكى سكان في مجمع شروق السكني تكرار انطلاق جهاز إنذار الحريق، الأمر الذي يسبب الرعب للصغار والكبار معاً، خصوصاً أن الحارس لا يكون متواجداً في كثير من الأحيان، فتطول مدة عمل الجهاز إلى أكثر من 10 دقائق.

فاتورة

قال متعامل مع «اتصالات» إنه سجل شكوى ضد الشركة، بعدما تلقى فاتورة تتضمن إرساله 1130 رسالة نصية بقيمة تتعدى 5600 درهم. وأفادت الشركة بأنه بعد التدقيق في بيانات المشتكي تبين أن الرسائل صدرت من رقمه إلى إحدى قنوات التلفزة، وأن قيمة الفاتورة صحيحة.

صرف

جدد متعاملون مع شركة عجمان للصرف الصحي مطالبتهم للشركة بمراجعة قرارها إلزام متعامليها بدفع رسوم سنة كاملة مسبقاً، داعين الشركة إلى إيجاد حلول أكثر مرونة للحصول على مستحقاتها من مشتركيها.

مضادات

لاحظ قراء أن معظم الصيدليات باتت ترفض صرف أدوية المضادات الحيوية من دون وصفة طبية، منوهين بهذا التوجه الذي يصب في مصلحة المرضى.

صرف

استيقظت عائلة إماراتية تسكن في إحدى الشقق السكنية بالفجيرة على تسرب لمياه الصرف الصحي في الشقة، طال معظم أثاث المنزل ووصل إلى الثياب وحقائب الأطفال المدرسية.

سُتر

وزعت إحدى مدارس الشارقة الخاصة على جميع طلبة المدرسة ستراً شتوية، هدايا للطلبة بمناسبة مرور 17 عاماً على تأسيس المدرسة.

تهوّر

شاهد سائقون قائد دراجة نارية رباعية الدفع وهو يقود دراجته بتهور في شارع الوحدة بالشارقة، وذلك بدفع الدراجة للسير على العجلات الخلفية فقط، ما تسبب في حالة من الذعر بين مرتادي الشارع.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر