«الفجيرة الاجتماعية الثقافية» تطلق جائزة «عام زايد»

خالد الظنحاني: «الجائزة تأتي تكريماً للشخصيات الرائدة في إمارة الفجيرة من أصحاب الخدمات الجليلة».

أعلنت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، عن إطلاق جائرة شخصية «عام زايد» جزءاً من فعالياتها المتنوّعة، التي تنظمها تزامناً مع إعلان صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عام 2018 «عام زايد».

وتهدف الجائزة إلى الاعتزاز بمسيرة المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيّب الله ثراه»، في تأسيس وبناء دولة الإمارات، إلى جانب إظهار ما حققه من إنجازات محلية ودولية، وما جسّده من مبادئ وقيم أساسية لنهضة البلاد، وما يمثله «رحمه الله» رمزاً وطنياً في القيادة والعطاء والإنسانية.

وأكد رئيس الجمعية، خالد الظنحاني، أن «الجائزة تأتي تكريماً للشخصيات الرائدة في إمارة الفجيرة من أصحاب الخدمات الجليلة والسجايا الكريمة والمواقف النبيلة، الذين ساروا على خُطى الشيخ زايد، ونهجوا نهجه في مجالات العمل الوطني والبناء المجتمعي والعطاء الإنساني، بحيث يفخر أبناء المجتمع بخدماتهم ومواقفهم وجميل مكارمهم، التي عادت بالنفع على المجتمع والوطن».

وقال إن «الجائزة ستكرم شخصيات عديدة في المجالات الخيرية والاقتصادية والمجتمعية والثقافية والأمنية والتنموية والرياضية والشبابية والنسائية والتراثية، بإشراف لجنة اختيار وتقييم محلية تتكون من أصحاب الخبرة والمعرفة، وسيتم الاحتفاء بالمكرّمين في حفل كبير تقيمه الجمعية نهاية أبريل المقبل».

تويتر