تستمر على مدار العام

«آي تي إف» و«رؤية الإمارات» يستعدان لإطلاق مبادرة «في حب زايد»

المبادرة تهدف إلى تسليط الضوء على التعليم وفقاً لرؤية «زايد». من المصدر

يستعد مركز «آي تي إف» للتطوير والتدريب المهني والإداري لإطلاق مبادرة «في حب زايد.. نتعلم معاً كما أحب زايد» في 31 يناير الجاري، بالتعاون مع شبكة رؤية الإمارات الإعلامية.

وتهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على التعليم وفقاً لرؤية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وكشف اللثام عن التحولات والتغيرات في قطاع التعليم وسوق العمل، إضافة إلى شحذ همم طلبة الجامعات، وتعريفهم بتجارب أشخاص أكفاء، حققوا نجاحاً كبيراً في المجالات العلمية والمهنية.

جاء ذلك خلال اجتماعٍ تنسيقي لوضع اللمسات الأخيرة على المبادرة، حضرته مديرة مركز «آي تي إف» ومُقترح المبادرة الإعلامية صفية الشحي، والرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، المستشار الإعلامي عبدالله الشحي، إلى جانب عدد من موظفي المؤسستين.

وقالت الشحي إن المبادرة تأتي انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بأن يرسخ عام 2018 «عام زايد» رؤية الوالد المؤسس، المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في بناء جيل مثقف مدرك لمسؤولياته في بناء المجتمع، كاشفة أن المبادرة ستستمر على مدار العام، بالتعاون مع جامعات الدولة، وستجوبها انطلاقاً من العاصمة أبوظبي، حيث تستضيف شخصيات تركت بصمتها في المجتمع، وقادرة على نقل تجربتها إلى أبناء الإمارات.

 

تويتر