سكيك

بقالات

نوّه مستهلكون ببدء قيام بقالات صغيرة في أبوظبي باستخدام أجهزة إلكترونية حديثة، بدلاً من الآلات الحاسبة اليدوية الصغيرة، وذلك لحساب الفواتير بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة بشكل أكثر دقة.

رادار

خفّضت الجهات المعنية في أبوظبي السرعة في منطقة عمل على شارع الشيخ راشد باتجاه دبي، لكن لا يلاحظ الكثيرون ذلك، ما يجعلهم عرضة لرادار معدّل بحسب السرعة المعدلة.

تحويلات

يواجه مرتادو شارع مريشيد بإمارة الفجيرة، صعوبة في الوصول إلى المطاعم والمحال الموجودة على جانب الطريق، بسبب التحويلات التي تشهدها الطرق الداخلية حالياً.

شرطة

ثبّتت شرطة الشارقة عدداً من أجهزة الرادار المطورة محلياً على مخارج معينة، لضبط السيارات التي لا يلتزم سائقوها بخط السير الإلزامي، ما قلل الاعتماد على الدوريات الشرطية.

رفض

رفض مدير دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين الرد على سؤال «الإمارات اليوم»، حول إجراءات ضبط السلاح الأبيض في الإمارة، وأغلق الهاتف بوجه أحد مراسليها.

سرعة

اشتكى مستخدمون لمركبات الأجرة في إمارة دبي، تجاوز سائقي التاكسي حدود السرعة المسموح بها، وأعربوا عن استغرابهم من تصرفاتهم، علماً بأن هناك كاميرات داخل مركبات الأجرة يفترض أنها مفعّلة لرصد سلوكيات السائقين.

فاتورة

قال قارئ إن معهداً لتعليم اللغات في دبي، لم يصدر له فاتورة رسمية تتضمن ضريبة القيمة المضافة، وذلك بعد أن أجرى عملية الدفع، بحجة وجود مشكلة في النظام الإلكتروني للدفع.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر