سكيك

مهرجان

تم تخصيص حافلات لنقل الركاب من وإلى «مهرجان الشيخ زايد التراثي» في منطقة الوثبة، تتحرك بمعدل كل ساعة من ميناء أبوظبي إلى موقع المهرجان وبالعكس.

سرعة

قال قارئ إن إجراءات نقل خدمة اتصالات «e-life» من شقته إلى شقة جديدة انتقل إليها، لم تستغرق أكثر من يومين فقط من تقديمه لطلب النقل، منوهاً بسرعة الاستجابة لطلبه.

ازدحام

شكا زوار حديقة سفاري دبي من الازدحام على شباك التذاكر وأمام القطار وأمام حديقة السفاري، ما يستهلك أكثر من ثلاث ساعات، ويؤدي إلى أن كثيرين لا يستطيعون الانتهاء من زيارة الحديقة كاملة رغم شرائهم التذكرة الكاملة.

تعطل

اشتكى متعاملون مع مركز الكرامة للياقة الطبية، التابع لهيئة الصحة في دبي، أمس، من تعطل للكهرباء استمر لما بعد الساعة 12 ظهراً.

دراجات

برزت مع بداية موسم الشتاء ظاهرة قيادة الأطفال للدراجات الترفيهية في المناطق السياحية بالشارقة، مثل البداير والفاية، ودخولهم الشوارع الرئيسة في هذه المناطق، بطريقة تعرّضهم لخطر الحوادث.

حفرة

اشتكى سكان في منطقة الفرفار بالفجيرة من وجود حفرة عميقة وغير مرئية بمحاذاة الطريق الرئيس، تشكلت بعد سقوط الأمطار الأخيرة، ما يعرّض المركبات لخطر السقوط فيها، خصوصاً مع ضعف الإنارة ليلاً.

عطر

قال مستهلك إنه اشترى عطراً يباع في إحدى محطات البترول، واكتشف لدى عودته أن العبوة تختلف في جودتها عن تلك التي عرضها الباعة للترويج، وطالب بحملات تفتيشية لمخالفة الباعة «المضللين» للزبائن.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر