سكيك

مصاعد

لاحظ مرتادون لدبي مول أن هناك ازدحاماً دائماً على المصاعد، بسبب كثافة الزوّار، وأن معظم المستخدمين من الشباب الذين يمكنهم استخدام السلالم الكهربائية، واقترحوا وضع لافتات تطلب إعطاء الأولوية في استخدام المصاعد لكبار السن وأصحاب الهمم وعربات الأطفال.

حضانات

حذّر قراء من لجوء بعض الأسر إلى وضع أطفالها في حضانات غير مرخصة، تعلن عن نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن رخص الأسعار في تلك الحضانات يغري بعض الأسر، رغم ما ينطوي عليه ذلك من خطورة.

تأمين

قال متعاملون مع الشركة الوطنية للتأمين الصحي (ضمان) إنهم يواجهون، منذ أيام، مشكلة في عدم إمكانية الشركة استقبالهم بعد الساعة التاسعة صباحاً، بدعوى وجود تعطل في النظام، مشيرين إلى أن عليهم القدوم قبل الثامنة، لأخذ رقم، والانتظار لإنجاز معاملاتهم.

جسر

طالب سكان، في منطقة التعاون بالشارقة، بإنشاء جسر صغير للمشاة في الشارع الرئيس بالمنطقة على غرار الجسر الذي يتم إنشاؤه حالياً في الجهة المقابلة لمركز أنصار مول، لتجنب مخاطر تعرض المارة لحوادث الدهس، خصوصاً مع كثافة حركة السيارات بالشارع على مدار اليوم.

مؤتمر

شهد مؤتمر نظّمه أحد المراكز الدبلوماسية في أبوظبي، أخيراً، حالة من الارتباك التنظيمي، بدأت باعتذار ضيوف رئيسين عن عدم الحضور، ما أدى إلى تغيير جدول جلسات المؤتمر، وانتهت باعتذار الجهة المنظمة عن عدم استكمال الجلسة الختامية وإصدار التوصيات، بدعوى شعور المتحدثين والمحاضرين بالإرهاق.

صرف

شكا قراء يسكنون في الأبراج المحيطة بقناة القصباء في الشارقة، الإزعاج والرائحة الكريهة، الناجمين عن شفط مياه المجاري بالصهاريج. مطالبين بشمول هذه المنطقة «السياحية والجميلة» بشبكة الصرف الصحي.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر