سجلوا رسالات شكر.. والموظفون ارتدوا قمصان الحملة

ضيوف وعارضو القرية العالمية: «شكراً محمد بن زايد»

صورة

شاركت القرية العالمية في المبادرة الوطنية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تحت شعار #شكرا_محمد_بن_زايد.

وهدفت القرية العالمية في احتفالاتها إلى شكر القائد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، صاحب الفكر النيّر، الذي كرّس وقته وجهده في خدمة الوطن بإخلاص، ودعمه برؤية استشرافية، وحسن تخطيط وتنظيم.

وقال الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، بدر أنوهي: «نتقدم بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشكر لا يوفي سموه حقه، فهو صاحب مآثر لا تعد، وصاحب بصمات لا تحصى في مسيرة تطور الوطن ونهضته، وهب حياته لإعلاء مكانة وشأن الإمارات عالمياً، وفي تطوير قواتها المسلحة، وتنمية اقتصادها، وتمكين المواطنين من الرجال والنساء، وتعليم أجيالها، ليكمل مسيرة الآباء المؤسسين، ويؤسّس مع قادة الإمارات لمئويتها الجديدة، ويحجز لها مكانة متقدمة في صدارة الأمم». وشاركت القرية في المبادرة من خلال تزيين الوجهة بشعار حملة #شكرا_محمد_بن_زايد عن طريق رفع أعلام الحملة على مداخل القرية العالمية وممراتها وشوارعها، وتزيين مسرحها الثقافي الرئيس بشعار #شكرا_محمد_بن_زايد.

ورحّب موظفو خدمة الاستقبال بضيوف القرية العالمية مع ارتدائهم قمصان الحملة، تعبيراً عن حبهم وامتنانهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد.

كما قامت مجموعة من العاملين والضيوف في القرية العالمية من مختلف الجنسيات، بتسجيل رسالات شكر موجهة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وتجميعها في تسجيل مميز نشر على صفحات القرية العالمية للتواصل الاجتماعي، في لفتة فريدة من نوعها، تعبيراً عن شكرهم ومشاركتهم في الحملة.

وأذاعت القرية العالمية مختلف الأغاني الوطنية الخاصة في حب الشيخ محمد بن زايد في نظام إذاعتها الداخلية، خلال فترة الاحتفالات لمشاركة ضيوفها روح هذه الاحتفالية المميزة والعزيزة على قلوب جميع المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات.

تويتر