سكيك

مواقف

أفاد متسوقون في «سيتي سنتر عجمان» بأن المواقف الجديدة التي تم إنشاؤها لا تحتوي على نظام لتحديد المواقف الشاغرة، ما تسبب في إرباك السائقين وحدوث ازدحامات في مواقف المركبات، مطالبين بتركيب نظام تحديد المواقف الشاغرة أسوة ببقية المراكز التجارية.

ازدحام

طالب سائقون الجهات المعنية في أم القيوين بتطوير شارع الاتحاد في الإمارة بالقرب من دوار الخيول، لما يشهده من ازدحامات مرورية خانقة في أوقات الذروة.

حيوانات

تساءل سائقون في رأس الخيمة عن أهمية إنشاء مركز لرعاية الحيوانات الضالة في الإمارة، في الوقت الذي تنتشر الحمير بإعداد كبيرة بالقرب من المركز، من دون أن يتم ضبطها وإيواؤها لحمايتها من الاصطدام وتأمين حياة السائقين في الوقت نفسه.

أطفال

شكت أسر في الشارقة من سرعة استجابة بعض المطاعم لتوصيل الوجبات للأطفال إلى بيوتهم، بعد اتصالهم الهاتفي بهذه المطاعم، من دون وجود رقابة عليهم من أي جهة.

ضباب

اشتكى سائقون من أن بعض قادة المركبات لا يراعون تخفيض السرعة أثناء السير على الطرقات وسط الضباب الكثيف، ما يعني توافر فرصة كبيرة لوقوع الحوادث وتعريض حياتهم والآخرين للخطر.

تحايل

رفض بائع يسوّق ملابس لماركات مشهورة عبر الـ«فيس بوك»، إعادة قيمة البضاعة التي اشتراها أحد المستهلكين بعدما تبين له أنه تسلم ملابس غير التي اشتراها عبر الموقع الإلكتروني، مطالباً إدارة حماية المستهلك بمراقبة التجار المتحايلين وإغلاق حساباتهم التجارية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر