«الشرطة لخدمة الموانئ» يناقش خطط استشراف المستقبل

الاجتماع عُقد في خيمة مفتوحة بهدف الخروج عن النمط التقليدي. من المصدر

ناقش مجلس الشرطة لخدمة الموانئ، الخطط المستقبلية واستشراف المستقبل في العمل الشرطي الخاص بالموانئ، مع الشركاء الاستراتيجيين من الدوائر الحكومية وشبه الحكومية، وذلك خلال اجتماع ترأسه مدير مركز شرطة الموانئ، العميد عبدالقادر محمد البناي.

وعقد الاجتماع في خيمة مفتوحة أمام مبنى مركز شرطة الموانئ، بهدف الخروج عن النمط التقليدي في الاجتماعات، وتم بحث التحديات التي تواجه العمل الشرطي في مجال الموانئ، وسبل تطوير العمل المشترك مع كل الشركاء الاستراتيجيين، بما يحقق تطلعات شرطة دبي في تحقيق الأمن والأمان واستشراف المستقبل في العمل الميداني بالتعاون والتنسيق مع الشركاء.

وأكد العميد البناي أن الاجتماع كان عبارة عن جلسة عصف ذهني، من أجل استشراف المستقبل، بمشاركة الشركاء الاستراتيجيين مع شرطة دبي، من أجل الوقوف على احتياجات عام 2018، وتبادل الخبرات ووجهات النظر، بما يعزز من ريادة دبي في قطاع الموانئ، ويدعم العمل الشرطي، ويدعم عمل كل الجهات المشاركة في الاجتماع من الدوائر الحكومية وشبه الحكومية.

وتبادل المشاركون في الاجتماع وجهات النظر حول تطوير آلية العمل والتنسيق المشترك في ما بينهم، وقدموا عدداً من الأفكار البناءة من أجل تكثيف الجهود المستقبلية.

تويتر