طفلة تعاني من مرض نادر تلتقي شخصياتها المُفضّلة

تحقّقت أمنية الطفلة الإماراتية جوري بلقاء شخصياتها الكرتونية المُفضّلة من فيلم "فروزن أو ملكة الثلج"، وسط احتفالية خاصّة نظّمتها مؤسسة "تحقيق أمنية" بالتعاون مع منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي، وذلك بحضور سعادة حمدان الكعبي، عضو مجلس الأمناء في مؤسسة "تحقيق أمنية"، نهى الشوربجي "، مديرة المشاريع في مؤسسة" تحقيق أمنية" إضافة إلى عدد كبير من العاملين في الفندق ومتطوعي إمارة الفجيرة.

وقد استُقبلت "جوري" وأسرتها بحفاوة بالغة من قبل موظفي الفندق ومتطوّعي الفجيرة، وكانت فرحتها لا توصف عند دخولها قاعة الاحتفالات ومشاهدة شخصيات فيلم "فروزن" الكرتونية في استقبالها، حيث سارعت، رغم حركتها البطيئة، إلى احتضان "أولاف" رجل الثلج الذي كان لقاؤه يشكل حلماً مُستحيلاً بالنسبة لها. ومضى الحفل الذي امتد لساعات، وكأنه لحظات بالنسبة إلى جوري التي حصلت على العديد من الهدايا التي تمثّل شخصياتها الكرتونية المُحبّبة،وتمكّنت، من خلال مؤسسة "تحقيق أمنية" بالتعاون مع منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي،الذي ساهم في تأمين الشخصيات الكرتونية واستضافة الحفل، من الاستمتاع بتحقيق أمنية العمر الغالية بالنسبة إليها.

تُعاني جوري (5 سنوات) من مرض مُتلازمة "روثموند تومسون"، وهو مرض نادر والأكثر انتشاراً في الأطفال، يُصيب أجزاءً مختلفة من الجسم، ويؤدي إلى بطء في نمو الجسم.

وأعرب هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" عن سعادته البالغة بتحقيق أمنية الطفلة جوري، وقال "نحن حريصون في المؤسّسة على التواصل الدائم مع كافة الأطراف التي تحرص على المُساهمة في فعل الخير، مؤكداً على أن مثل هذه الاحتفالات تأتي في إطار المُساهمات المجتمعية لفعل الخير، وثمرة لالتزام كافة الأطراف للقيام بمسؤولياتها الاجتماعية خلال عام الخير 2017، الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة .

ولفت الزبيدي أن مؤسسة "تحقيق أمنية" تبذل علىالدوامالمزيد من الجهود، مع السعي المتواصل لإقامة علاقات التعاون الدائم مع كافة المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة لرسم الفرحة على وجوه الأطفال المرضى البريئة، ومنحهم الفرصة للشعور بالسعادة والاندماج مع الآخرين.

كما شكر الزبيدي كافة القائمين على منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي والعاملين فيه وجميع المتطوعين في إمارة الفجيرة على تنظيمهم لهذا الاحتفال الرائع، وحرصهم على تقديم كافة التسهيلات التي مكّنت المؤسسة من تنفيذ مهمتها الإنسانية، وتحقيق حلم الطفلة جوري.

ومن جانبه أفاد المدير العام لمنتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي أن مشاركة الفندق في استضافة هذه الفعالية الإنسانية الرائعة تعود إلى إيمان فنادق فيرمونت البالغ بأهمية المسؤولية الاجتماعية، مشيراً إلى الدور البارز الذي يُمكن أن يلعبه القطاع الخاص في دعم الفعاليات المجتمعية والذي ينعكس تأثيره بالإيجاب على حياة البشر بشكل عام، شاكراً مؤسسة "تحقيق أمنية" على إتاحتها الفرصة أمام الفندق للمساهمة في إسعاد الطفلة جوري وأسرتها، ومؤكّداً  على أن كل منشأة لفيرمونت هي جزء من مجتمع أكبر، وتسعى من خلال الشراكة مع الجمعيات الخيرية المحلية إلى مدّ يد العون بأساليب مُبتكرة وذات مغزى.

وقد استمتع الحضور بالتفاعل مع الشخصيات الكرتونية، والتقاط الصور التذكارية، كما حرصت إدارة الفندق على استضافة الطفلة وأسرتها لمدة ليلةفي الفندق.

تويتر