سكيك

مشروعات

قالت ولية أمر طالب في الصف السابع، إن الواجبات المدرسية، والمشروعات التي يكلف بها الطلبة، تفوق طاقاتهم، إذ يصلون إلى منازلهم منهكين، فتضطر أمهاتهم وآباؤهم إلى حل الواجبات، وتنفيذ المشروعات نيابة عنهم، ما يعني عدم استفادة الطالب من تلك المشروعات.

تأخير

اشتكى متعامل مع مصرف ستاندرد تشارترد، البطء في معاملات البنك، وقال إنه انتظر 45 دقيقة لدفع قسط السيارة، في فرع دبي مول، ولدى سؤاله عن سبب هذا التأخير، أكدت موظفة الفرع أن فترة قدومه إلى البنك تزامنت مع فترة تبديل المناوبات الخاصة بموظفي الفرع!

رسوم

استغرب متعامل مع مجمع طبي بشارع الشيخ زايد في دبي، إصرار إدارة المركز على رفض السماح له بتقديم شكوى، اعتراضاً على إلزامه بسداد رسوم اعتبرها غير صحيحة، لعدم تلقيه خدمات مقابلها.

أشغال

يعاني سائقون في إمارة أبوظبي كثرة الأشغال في المنطقة القريبة من ميناء زايد، وصعوبة الوصول إلى المباني، بسبب التحويلات الكثيرة في المنطقة، وطالبوا بالإسراع في إنجاز تلك الأشغال.

صالة

اشتكى رجل إلى «اقتصادية دبي» صالة رياضية مشهورة في دبي، مطالباً بقيمة مبلغ الاشتراك الذي دفعه ابنه، البالغ 15 عاماً، قائلاً إنه أصغر من أن يُقبل اشتراكه. وعند التحقق من الشكوى، وجد أن الطفل قد دفع المبلغ بنفسه، من خلال صديقه الذي يعمل في الصالة، فطلبت «اقتصادية دبي» إلى الصالة إعادة المبلغ لولي الأمر.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر