سكيك

تعديلات

قال سكان في أبوظبي إن التعديلات التي أجريت، أخيراً، على طريق الخدمة في شارع الفلاح مقابل مبنى البلدية، أصبحت تحدث إرباكاً مرورياً وازدحامات، خصوصاً بعد إلغاء بعض المواقف أمام المحال التجارية، واستبدالها بأرصفة عريضة، وطريق ملتوٍ.

مواقف

اشتكى متعاملون مع مركز «تسهيل» في إمارة الفجيرة، قلة المواقف في المنطقة، والازدحام الشديد، بسبب وجود محال تجارية على جانبي المركز، إذ يضطرون للانتظار طويلاً قبل العثور على موقف.

شباب

لاحظ مرتادو شارع الشارقة - مليحة، وجود تجمعات كبيرة للشباب على الكثبان الرملية القريبة من جانبي الشارع الرئيس، خصوصاً في ساعات المساء، ما قد يتسبب لهم بحوادث دهس، ويعرض حياتهم للخطر.

شهادات

اقترح موظف بإحدى الجامعات الخاصة، وضع آليات للتحقق من وجود الجامعات والمعاهد التي حصل منها طالبو العمل على شهاداتهم ومؤهلاتهم، وذلك بعد الكشف عن وجود شهادات وهمية، على الرغم من قيام أصحابها بتوثيقها.

حلاقة

قال قراء إنهم يلاحظون تهاوناً واضحاً من العاملين في صالونات الحلاقة في الدولة، في تعقيم ونظافة أدوات وماكينات الحلاقة، داعين إلى تكثيف الرقابة عليها، نظراً لخطورة الأمراض التي تتسبب فيها الأدوات غير المعقّمة.

شواطئ

شكا أحد مرتادي شاطئ عجمان بالقرب من أماكن تجمع المطاعم بمنطقة الرميلة 3، الإهمال الكبير من رواد الشاطئ، الذين يرمون المخلفات وبقايا السجائر على الرمال وبين الصخور التي تصد الأمواج، مشيراً إلى أن القاذورات منتشرة في كل مكان، مطالباً بتغليظ المخالفات عليهم من الجهات المعنية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر