سكيك

تأشيرة

قال متعامل مع إدارة الجنسية والإقامة في دبي إنه ينتظر منذ 10 أيام وصول صورة إلكترونية عن تأشيرة زيارة تقدم بها لوالدته، ولفت إلى أنه تلقى رسالة على الهاتف تؤكد الموافقة على طلب التأشيرة وصدورها، وإنه سيتم إرسالها إلى بريده الإلكتروني، لكنها لم تصل.

حافلات

اشتكى سكان في منطقة «الورقاء 1» من تهور سائقي الحافلات المدرسية التي تتجاوز المركبات بسرعة زائدة، وطالبوا بتشديد الرقابة عليها لردع سائقيها عن ممارساتهم التي تهدد السلامة المرورية.

بناية

رسم صاحب عقار في شارع محمد سالم بوخميس بإمارة عجمان، المقابل للمنطقة الحرة، لوحة تراثية على جانب العقار بالكامل، ما أعطاها منظراً رائعاً يشيد به مستخدمو الطريق.

خدمة

قال قارئ إن مجمع الزهراء الطبي ألزمه بدفع قيمة خدمة لم يحصل عليها، تتجاوز 500 درهم، مشيراً إلى أن لديه جدول متابعة لدى طبيب بالمجمع لمدة ستة أسابيع، ويخشى إلزامه بدفع ما يصل إلى 3000 درهم من دون خدمة فعلية.

لوحات

اشتكى سائقون يرتادون طريق الغويفات - المفرق، من عدم وجود لوحات واضحة تبين السـرعات المحددة على امتداد الطريق الجديد، الذي افتُتح أمام حركة السيارات أخيراً، مطالبين دائرة النقل بمتابعة الأمر مع الجهات المنفذة للمشروع.

مكواة

اشترى مواطن مكواة كهربائية من مركز تجاري معروف بإمارة الفجيرة، ليكتشف لدى وصوله إلى المنزل أنها مستعملة وليست جديدة، ما دعاه إلى إعادتها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر