سكيك

وقوف

على الرغم من الشكاوى المستمرة من توقف سائقي أجرة في شوارع أبوظبي بشكل مفاجئ، وفي غير الأماكن المخصصة، إلا أن كثيرين منهم لا يبالون بهذا الأمر ويصرّون على الوقوف المفاجئ، بطريقة تعرّض مستخدمي الطريق للخطر الشديد.

مياه

يقوم مواطن، هو وعائلته في إمارة الفجيرة، بوضع عبوات المياه المعدنية على جانب ممشى مسجد الشيخ زايد باستمرار، ليتمكن كل من يقوم بالرياضة من شرب الماء.

انتشار حشرات

لاحظ سكان في أبوظبي انتشار الذباب في مناطق قريبة من نباتات الزينة التي تتم زراعتها حديثاً، وذلك بسبب استخدام الأسمدة العضوية، مطالبين الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع انتشار هذه الحشرات.

مجمع

نظم مجمع حمدان الرياضي حدثين في يوم واحد، هما: مسابقة تعلم واربح العالمية، وبطولة سباحة محلية، وهو ما تسبب في زحام بالآلاف خارج المجمع، وإغلاق أبواب الدخول لعدم وجود مواقف للسيارات.

حادث

اتصل قارئ بشرطة دبي بعد تعرضه لحادث سير بسيط، فطلب منه التوجه إلى قسم شرطة بردبي القريب منه، وحينما وصل طلبت منه موظفة الاستقبال إنهاء كل إجراءات الحادث عن طريق تطبيق شرطة دبي على الهاتف المحمول، وعدم التوجه إلى الشرطة إلا إذا كان هناك خلاف على المتسبب في الحادث.

قارئ

اشتكى قارئ من تلقيه رسائل نصية متكررة على هاتفه المتحرك، من بعض مراكز طبية تعرض خدمات طبية لا يحتاج إليها.

عرض

اشترى قارئ حقيبة مدرسية من مكتبة «قرطاسية اليوم» في الشارقة، تحمل عرضاً ترويجياً يتضمن تقديم مقلمة ولعبة، لكنه عندما فتحها في المنزل لم يجد شيئاً، فاتصل بالمكتبة مستفسراً، فقيل له إن بإمكانه إعادة الحقيبة إذا لم يرغب في شرائها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر