اكتمال الاستعدادات لافتتاح سفاري دبي

أتمت بلدية دبي استعداداتها لافتتاح سفاري دبي خلال الفترة القادمة وذلك بعد القيام باللمسات الأخيرة لعملية الافتتاح للسفاري العالمي الذي أقامته البلدية.

وأطلع مدير عام البلدية المهندس حسين لوتاه أمس على الحديقة وتجهيزاتها وشاهد كافة مرافقها وأماكن تسكين الحيوانات ووسائل التنقل داخل السفاري وأيضا عمليات الإعاشة والتطبيب لكافة الحيوانات في السفاري .

رافق المدير العام خلال التفقد العام لقطاع التخطيط والمهندس داوود الهاجري ومساعد المدير لقطاع الاتصال والمجتمع محمد مبارك المطيوعي ومدير إدارة المرافق الترفيهية خالد السويدي وبعض المسؤولين في إدارات البلدية.

وأكد على أن السفاري ليست مجرد حديقة تجمع للحيوانات ولكنها منتجع عالمي وأن المشروع يؤكد حرص حكومة دبي على توفير احتياجات المدينة كافة من المشاريع التي تخدم الإمارة، والبلدية بدورها كمؤسسة خدمية تحرص كل الحرص على تلبية احتياجات المجتمع، وفقاً للأهداف والرؤى، وبما يتماشى مع استراتيجية الحكومة، مؤكدا حرصها علىتنفيذ هذه المشاريع حسب أرقى وأفضل المواصفات العالمية المعتمدة في هذا المجال، حيث تم الأخذ بعين الاعتبار متطلبات السلامة كافة، وفقاً للمعايير الدولية،من خلال توفير شبكة متكاملة لمكافحة الحرائق.

وانطلاقا من توجهات حكومة دبي الرشيدة وتوجيهاتها في جعل دبي وجهة العالم بما توفره من خدمات متكاملة في كافة القطاعات والمجالات الخدمية ذات المستوى الرفيع، وطبقا لأحدث المواصفات، وحرصا من بلدية دبي على تنفيذ المشاريع التي تخدم الإمارة لتحقيق مجتمع دبي السعادة، كونها مؤسسة خدمية تحرص كل الحرص على تلبية احتياجات المجتمع، وفقاً للأهداف والرؤى، وبما يتماشى مع إستراتيجية الحكومة، وتنفيذ مشروع سفاري دبي حسب أرقى وأفضل المواصفات العالمية المعتمدة في هذا المجال.

وتتطلع سفاري دبي لكي تكون أحد أفضل خمس حدائق سفاري في العالم خلال الخمس سنوات القادمة وتجهيز مرافقها لاستقبال أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا.

ويعتبر مشروع  "سفاري دبي" من المشاريع المتميزة الصديقة للبيئة التي تنفذها بلدية دبي لتكون معلماً ترفيهياً بارزاً في إمارة دبي، بمساحة 119 هكتاراً فيمنطقة الورقاء الخامسة، حيث يهدف المشروع إلىإنشاء أفضل مركز للحياة الفطرية في المنطقة، وقد حرصت بلدية دبي على تحقيق التميز في تنفيذ هذا المشروع من خلال بيئية عالية بتحويل الموقع من مكبّ نفايات بناء، إلى نقطة جذب سياحية وبيئة فطرية متنوعة.

تويتر