سكيك

مواقف

تصطف مركبات فارهة بمواقف ذوي الهمم في أيام نهاية الأسبوع أمام مركز ستي سنتر الفجيرة، على الرغم من وجود لافتات تحذيرية وجهاز مكاني الذي يقوم بإصدار أصوات تحذيرية.

نقل

أبدى ركاب، يستخدمون النقل العام بأبوظبي، استياءهم من زيادة السيارات غير المرخصة التي تقوم بنقل الركاب، إذ يقوم سائقوها بملاحقتهم والإلحاح عليهم للركوب معهم، خصوصاً في المنطقة القريبة من مركز حمدان، ومحيط محطة الحافلات.

حافلة

نوّه مستخدمو الحافلة رقم «13»، التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، بجهود الهيئة التي طلبت من سائقي هذا الخط الالتزام بالمسار المحدد، وذلك عقب ملاحظة نشرت في زاوية «سكيك»، مؤكدين أن هذا الأمر رفع عن كاهلهم الكثير من المعاناة.

صلاة

استغرب مسافرون تصرف بعض سائقي الشاحنات، في طريق الذيد - الشارقة، والمتمثل في إيقاف شاحناتهم بالمسار الأيمن للشارع لأداء الصلاة، ما يخلف ازدحاماً يمتد لمئات الأمتار، ويعرض مستخدمي الطرق للخطر.

كتب

قال أولياء أمور طلبة، في مدارس خاصة بالشارقة، إنه مع مرور أكثر من شهرين على بدء العام الدراسي الحالي، فإن بعض الطلاب لم يحصلوا على بعض الكتب الدراسية، رغم قيامهم بدفع الرسوم الخاصة بهذه الكتب.

تكدس

عانى سكان إمارة الشارقة الراغبون في الوصول إلى عجمان، نهاية الأسبوع الماضي، ازدحاماً شديداً بسبب إغلاق شارع الكورنيش الواصل بين الإمارتين، ما تسبب في تكدس غير مسبوق بشارع الشرق الموازي له.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر