سكيك

مشاة

طالب قراء بإعادة الأماكن التي كانت مخصصة لعبور المشاة في معظم شوارع مدينة أبوظبي التي تم إغلاقها بسواتر حديدية، خصوصاً في الشوارع التي لا يوجد بها أنفاق للمشاة.

حافلات

اشتكى أولياء أمور طلبة مدارس في أبوظبي وصول الحافلات المخصصة لنقل الطلبة إلى المدارس في وقت مبكر جداً من الصباح قد يصل إلى الخامسة والنصف أحياناً، رغم أن موعد بدء الحصة الأولى يكون في الثامنة، وطالبوا بتنظيم وصول الحافلات في موعد مناسب حرصاً على عدم إرهاق الطلبة.

تعطل

لاحظ مسافرون مع شركة طيران وطنية تعطل عدد من شاشات العرض المثبتة على المقاعد على متن رحلة قادمة من مدينة عمان، مطالبين بصيانتها في إطار توفير خدمات جيدة لمتعامليها.

تنزيلات

يعلن محل شهير للأثاث عن تخفيضات تصل إلى 75%، وعند مقارنة الأسعار يكتشف المشترون أنها تختلف من فرع لآخر وبفارق يصل إلى 20%.

ازدحام

اشتكى سكان في واحة دبي للسيليكون الازدحام الشديد للسيارات في فترتي الصباح والمساء، الأمر الذي يضطر الكثيرين إلى الانتظار أكثر من نصف ساعة للخروج من مدخل الواحة الوحيد المطل على شارع محمد بن زايد، وقد فسر البعض هذا الأمر بالإقبال الكبير الذي باتت تشهده المنطقة أخيراً في ظل انخفاض الإيجارات فيها بشكل ملحوظ.

ببغاء

نجحت فرق الدفاع المدني في تخليص طائر الببغاء من قفصه أثناء احتراق منزل مواطن بخورفكان، ما دفع أصحابه للبحث عنه دون جدوى، قبل أن يعود من تلقاء نفسه بعد ثلاثة أيام.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر