سكيك

ازدحام

طالب سكان بتوسيع المداخل والمخارج المؤدية إلى الطرق الرئيسة لبعض الضواحي السكنية في دبي، خصوصاً تلك التي تشهد حركة عمرانية كبيرة، ودخول المزيد من المباني الجديدة إلى الخدمة، ما ينعكس على زيادة عدد السكان في هذه المناطق، وبالتالي كثافة أعداد المركبات.

صيانة

قالت قارئة إن شركة سيارات طلبت منها 6000 درهم، لعمل صيانة حتى تتمكن من إصلاح عيب تصنيعي بالسيارة، وعندما لجأت إلى وزارة الاقتصاد، قيل لها إن الضمان لا يسري طالما لم تتم الصيانة الدورية داخل الوكالة.

فاتورة

تلقى قارئ رسالة من الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه، تبلغه فيها بأن عليه سداد فاتورة مستحقة بمبلغ 960 درهماً، خاص برقم حساب شقة كان تركها منذ شهرين، وتسلم براءة ذمة من فرع الهيئة في إمارة عجمان.

خصومات

نوّه متعاملون مع بنك الإمارات دبي الوطني بقائمة الخصومات التي يطرحها البنك لمنتسبيه، في عدد من المتاجر والمطاعم المتوزعة في مختلف أنحاء الدولة، وتصل نسبتها إلى 15%.

محطات

طالب مستخدمو طريق جسر خليفة، في العاصمة أبوظبي، المؤدي إلى العين وإمارة دبي، بإنشاء محطات وقود تخدم مرتادي الطريق.

بصق

طالب سائقون بحملات توعية، تستهدف الحد من عودة ظاهرة البصق في الطرق العامة، التي يمارسها نظراء لهم من بعض الجنسيات الآسيوية، ودعوا إلى معاقبة مرتكبي هذا الفعل.

إعلام

رصد صحافيون استحواذ شركات العلاقات العامة على إعداد نسبة كبيرة من أخبار الفعاليات الخاصة بالدوائر الحكومية، وأصبحت بعضها همزة الوصل بين الصحافي والمسؤول، للرد على الاستفسارات.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.