Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 07 نوفمبر 2017
المصدر: الامارات اليوم

إضاءة

لاحظ قراء في أبوظبي أن إضاءة الأنفاق السفلية المؤدية إلى الكورنيش ضعيفة جداً، إلى درجة أن بعض النساء يتخوفن من العبور من خلالها.

خدمة

نوه متعاملون بخدمة ذكية جديدة أطلقتها هيئة كهرباء ومياه دبي تتيح لهم تحويل إمدادات الكهرباء والمياه من حساباتهم الحالية إلى حساباتهم الجديدة في حال الانتقال إلى عقار جديد، بما في ذلك مبالغ التأمين.

خدمات

قالت متعاملة مع «دو» إنها تتلقى رسائل من الشركة تدعوها إلى الاشتراك بخدماتها، وأشارت إلى أنها رغم أنها تتجاهل هذه الرسائل فإنها فوجئت بنزول رسوم تلك الخدمات في فاتورتها.

سرعة

طالب سائقون برفع السرعة المسموح بها في شارع الشيخ عمار بعجمان لما يتجاوز 100 كيلومتر، باعتبار أنه من الشوارع الرئيسة الكبيرة في الإمارة، والسير بسرعات منخفضة يتسبب في تعطل حركة السير وزيادة الازدحام.

رخصة

تلقى قارئ رسائل نصية عبر هاتفه تتضمن معاملة رخصة سيارة لا يمتلكها، فاتصل بمرور أبوظبي للتوضيح، فكان الرد بأن عليه التوجه إلى مرور أبوظبي لتعديل البيانات الخاصة برخصة ليست له، علماً أنه يسكن في الشارقة، وتساءل عن تحميله خطأ لا علاقة له به.

مواقف

اشتكى قراء يسكنون في منطقة «إنترناشيونال سيتي» الحي الإيطالي نقصاً حاداً في مواقف المركبات، مشيرين إلى أن الكثير من الحافلات وسيارات النقل تحتل تلك المواقف ليلاً، بحيث يتعذر الحصول على موقف بعد التاسعة ليلاً، مطالبين بحل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com