سكيك

تحذير

تلقى اتحاد لعبة فردية خطاباً تحذيرياً من جهة رسمية بعدم التعاقد مع مدربين أجانب جدد، بعد أن استنفد المدير الفني للاتحاد الميزانية الشهرية المُخصصة للمدربين الأجانب، إذ يتقاضى المدير الفني الحالي راتباً شهرياً قدره 50 ألف درهم.

أمراض

تساءل متعاملون عن سبب عدم تغطية التأمين الصحي لبعض الأمراض مثل البهاق، رغم ارتفاع كلفة علاجه.

صناعية

قال سائق إن المناطق الصناعية الحادية عشرة والخامسة عشرة والسابعة عشرة في الشارقة تفتقر إلى وجود خطوط إرشادية على طرقات تلك المناطق الحيوية، ما يسبب إرباكاً للسائقين أثناء القيادة.

وجبات

اقترح قارئ تشديد الرقابة على المقاصف والكافتيريات داخل مدارس الدولة، لمنع بيع المنتجات والمأكولات المصنفة تحت بند «الوجبات السريعة الجاهزة»، والمأكولات غير الصحية التي تحتوي سعرات حرارية مرتفعة.

«اتصالات»

قال مشترك في إحدى باقات «اتصالات» إن موظف خدمة العملاء رفض طلبه بعد انتهاء فترة تعاقده على إحدى الباقات، للتعديل إلى نظام اشتراك آخر، مطالباً إياه بمراجعة الفرع، على الرغم من أن اشتراكه السابق تم عبر الخدمة الهاتفية.

إجراءات

أثنى مراجعون في الشارقة على إجراءات إدارة الطب الوقائي التابعة لوزارة الصحة وحماية المجتمع في إتمام إجراءات الوفاة، وقالوا إن الموظفين يقدرون ظروف أهل المتوفى، ويوفرون جميع السبل لإنجاز الإجراءات بيسر وسرعة.

أسعار

لاحظ قارئ أن مركزاً تجارياً كبيراً في عجمان يضع سلعاً في ركن للعروض بأسعار مخفضة، وعند مراجعة «الكاشير» لدفع الحساب، يفاجأ المتسوق بأن السعر يختلف عن المعروض، إذ يتم احتساب السلعة بالسعر الأصلي لها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر