سكيك

مواقف

طالب متسوقون في عجمان الجهات المعنية بحل مشكلة عدم كفاية مواقف السيارات الخاصة بالسوق الصيني، الأمر الذي يتسبب في اختناق مروري مستمر، بين السيارات الراغبة في الدخول إلى المواقف، والأخرى الخارجة منها.

مناهج

قال ذوو طلبة، في مدارس خاصة، إنهم فوجئوا بمدارس أبنائهم تعطيهم كماً كبيراً من الدروس في اللغة العربية والتربية الإسلامية، بحجة وصول الكتب متأخرة، متسائلين عن ذنب أبنائهم في تحمل هذا الضغط، إذ يصعب عليهم فهم واستيعاب الدروس.

رسوم

اشتكى متسوقون، في مول الإمارات، عدم وضوح نظام رسوم المواقف الذي يعفي العملاء من الدفع خلال عطلة نهاية الأسبوع، ودعوا إلى إيقاف جهاز دفع الرسوم، حينما تبدأ الفترة المجانية للمواقف، مشيرين إلى أنهم دفعوا الرسوم بينما كانت البوابات مفتوحة، ولم يكن هناك ما يخبرهم بأن المواقف مجانية.

كهرباء

اقترح سكان في الشارقة، على هيئة كهرباء ومياه الإمارة، تغيير موعد قطع الخدمة عن المتأخرين عن سداد الفاتورة من منتصف الشهر إلى آخره، كي يتناسب وموعد تسلم الرواتب للتسديد المريح.

أسعار

طالب مرتادو مقاهٍ الجهات المعنية بتشيد الرقابة على أسعارها، حيث عمد بعضها، أخيراً، إلى فرض زيادات مبالغ فيها على أسعار المشروبات الغازية، بحجة الضريبة الانتقائية، مؤكدين أن الزيادة لا تتناسب مع قيمة الضريبة، وطالبوا بضبط هذه الممارسات.

ازدحام

طالب أولياء أمور طلاب بمدارس خاصة في الشارقة، الجهات المعنية، بإيجاد حلول لمشكلة الازدحام الشديد على شارع النعيمية الرابط بين الشارقة وعجمان، لافتين إلى أن أبناءهم يتأخرون عن الطابور الصباحي في مدارسهم بسبب الازدحام.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر