«عطر أبوظبي» مكوّن حسّي ضمن عناصر الهوية الترويجية لإمارة أبوظبي

مشروع «عطر أبوظبي» يتضمن 4 عطور متفرّدة يحمل كل منها رمزية ذات رابط تاريخي وثقافي. من المصدر

أطلق مكتب الاتصال الحكومي، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، مشروع «عطر أبوظبي» الفريد من نوعه على مستوى المنطقة والعالم، عبر منصّة «هوية أبوظبي»، التي يستعرض فيها مبادراته الإعلامية والترويجية، الرامية إلى تعزيز سُمعة الإمارة على المستويين الإقليمي والعالمي، ضمن فعالية «مسابقة المهارات العالمية 2017».

ويهدف «عطر أبوظبي» إلى إيجاد مكوّن حسّي جديد ضمن عناصر الهوية الترويجية لإمارة أبوظبي، بما يعكس تفرّدها، ويترك انطباعاً إيجابياً ومميزاً لدى مجتمع الإمارة وزوّارها. ويمثل هذا المكوّن الجديد تطبيقاً لأحد أساليب التسويق الحسّي، الرامي إلى إيجاد ارتباط ذهني بين مجتمع الإمارة وزوّارها من جهة، والمكان والتجربة المميزة التي يعيشونها في أبوظبي، وذلك من خلال العطر.

ويتضمن مشروع «عطر أبوظبي» أربعة عطور متفرّدة يحمل كل منها رمزية ذات رابط تاريخي وثقافي وبالبيئة والموروث الشعبي والتراثي، وتتضمن مجموعة العطور مزيجاً مستوحياً من روائح القهوة والتمور، والعود العربي، إلى جانب الأزهار والحمضيات. وسيتم بشكل حصري استخدام مجموعة «عطر أبوظبي» في المرافق السياحية والحكومية على مستوى إمارة أبوظبي.

 

تويتر