Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 12 أكتوبر 2017
المصدر: دبي ـــ الإمارا ت اليوم

جسور

دعا سائقون في دبي إلى توسعة الجسور التي تضم مساراً واحداً أو مسارين فقط، وذلك لتجنب الازدحام الكبير الذي يحدث، سواء عند وقوع حوادث عند مداخل تلك الجسور، أو خلال أوقات الذروة، ما يتسبب في امتداد الازدحام إلى الطرق المؤدية لتلك الجسور.

مخرج

طالب سائقون بتوسيع مخرج طريق العين على شارع محمد بن زايد، بالاتجاه إلى إمارة الشارقة، لافتين إلى تكدّس المركبات والشاحنات بشكل كبير خلال أوقات الذروة على المخرج الذي يضم مساراً واحداً فقط.

تسوّل

شكا قاطنون بمنطقة التعاون في الشارقة انتشار المتسولين الذين يجولون في مواقف المركبات وبين المباني السكنية في ساعات متأخرة من الليل، ويقتربون من الناس بطريقة مريبة وبإلحاح، مطالبين بمكافحة هذه الظاهرة.

ري

يعاني سائقون في مدينة الباهية بأبوظبي تراكم المياه في شارع النوخذة بشكل يومي، نتيجة عشوائية ري الأشجار والحدائق المنزلية من العمالة المساعدة. وطالبوا بتكثيف الرقابة على الفيلات المنتشرة بطول الشارع، لاسيما قبل المغرب، للحد من ظاهرة الري العشوائي للأشجار، وترشيد استهلاك المياه.

شروط

رفض أحد أندية دوري المحترفين، الشروط المالية التي حددها مدرب صربي لقبول مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، إذ طلب المدرب الحصول على عقد سنوي مُضاعف لما كان يحصل عليه قبل موسمين في أحد أندية دبي، رافضاً كل المحاولات لتقليص المبلغ، ما دفع بإدارة النادي إلى وقف المفاوضات.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com