Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 02 أكتوبر 2017
المصدر: دبي ـــ الإمارا ت اليوم

عرقلة

تسبب خلاف بين سائقي شاحنة ومركبة خفيفة على أولوية المرور، على طريق شارع الخيل - الحدائق، في عرقلة حركة المركبات نتيجة توقفهما وسط الطريق، بعد أن نشبت بينهما مشادة كلامية قوية.

علاج

اشتكى مراجعون لمراكز صحية في دبي مطالبتهم بالذهاب إلى المراكز التابعين لها، للحصول على الخدمات العلاجية، على الرغم من تفعيل مشروع «سلامة»، الذي يفترض أن يختصر إجراءات العلاج، ويوفر الجهد والوقت!

بنك

احتاج متعامل مع بنك الاتحاد الوطني، فرع النهدة بدبي، إلى نحو 100 دقيقة، من أجل إنجاز معاملة مع الصراف، مرتبطة باسترداد قيمة شهادات إيداع، حيث تطلبت المعاملة سلسلة من الموافقات، والإجراءات عبر «السيستم».

شجرة

دعا سائقون إلى تشذيب فروع شجرة كبيرة في مدخل شارع الشيخ خالد بن محمد القاسمي بالشارقة، مشيرين إلى أنها تتسبب في حجب الرؤية بالنسبة للسيارات التي تدخل الشارع، ما قد يتسبب في وقوع حوادث.

مدارس

اشتكى ذوو طلبة مبالغة بعض المدارس في طلب مستلزمات خاصة بالأنشطة، سواء الترفيهية أو التعليمية، ولا يتم استخدامها سوى مرة واحدة، ما يزيد كلفة الأعباء المالية على الأسر.

كتب

قال ذوو طلبة في مدارس خاصة إن أبناءهم لم يتسلموا بَعْدُ كتب اللغة العربية والتربية الإسلامية، وبمراجعة المدارس أكدت أنها لم تتسلمها من وزارة التربية والتعليم، مشيرين إلى أن هذا التأخير بات يتكرر.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com