25 مليون درهم حصيلة إيرادات مزاد الأرقام المميزة للوحات المركبات

بلغ إجمالي إيرادات المزاد العلني رقم "96 " للأرقام المميزة للسيارات، الذي نظمته امس، هيئة الطرق والمواصلات في دبي ، 24 مليونا و800 ألف درهم، وذلك مقابل بيع 80 رقما بينهم 4 ارقام حققت قيمتها السعر الاعلى ، وسط منافسة شهدت حضورا كبيرا من المشاركين والمسجلين من شرائح المجتمع كافة.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة أحمد بهروزيان، إن إيرادات المزاد العلني 96 ، التي بلغت 24 مليونا و800 ألف درهم، تعكس مدى الإقبال الملحوظ على هذه النوعية من الأنشطة التجارية التي تنظمها الهيئة.

وبلغت قيمة الرقم الاعلى سعرا في المزاد مليونين و650 ألف درهم للرقم "111R "، فيما بلغت قيمة الرقم "999F " مليون و60 ألف درهم، في حين بيع الرقم " 7777M" ب 800 ألف درهم، متساويا في قيمته مع الرقم "1000N " ، لتتوزع باقي ايرادات المزاد على نحو 76 رقم ثلاثي ورباعي وخماسي من الأرقام المميزة.

وأشار بهروزيان الى ان ميزة مزادات الأرقام التي تنظمها هيئة الطرق والمواصلات، أنها تتسم بالشفافية والحماسة ومواكبة تطلعات متعامليها وطموحاتهم في عالم أرقام السيارات الذي يمثل لهم جزءاً من شخصيتهم وتميزهم، من حيث تعزيز شعورهم بمتعة الاقتناء، وهو ما يعكس حرص هيئة الطرق والمواصلات على تحقيق غايتها الاستراتيجية الثالثة "إسعاد الناس".

تويتر