لمدة يوم واحد.. والتسجيل يبدأ غداً

«طرق دبي» تطرح 80 رقماً مميزاً في مزاد علني

سلطان المرزوقي : مدير إدارة ترخيص المركبات بمؤسسة الترخيص في الهيئة

تعتزم هيئة الطرق والمواصلات في دبي طرح 80 رقماً ثلاثياً ورباعياً وخماسياً مميزاً في مزادها العلني المقبل الـ96، في الـ30 من سبتمبر الجاري، في فندق ماريوت لاماركيز، وذلك للوحات المركبات من الفئات (T. S. R. Q. P. O. N. M. L. K. H. F. G. J)، والذي سيبدأ الساعة 4:30 عصراً لمدة يوم واحد، وسيبدأ التسجيل في المزاد غداً.

وأكد مدير إدارة ترخيص المركبات بمؤسسة الترخيص في الهيئة، سلطان المرزوقي، أن المشاركات الواسعة من قبل الجمهور في المزادات، سواء العلنية أو الإلكترونية، ومدى التنافس الإيجابي بينهم للحصول على الأرقام، يعكس أهمية تنظيم هذه المزادات في إسعاد المتعاملين من المهتمين باقتناء اللوحات، وتحقيق الرضى لديهم.

ولفت إلى أن المزادات العلنية تشكل أهمية كبيرة عند شريحة واسعة من الجمهور ممن يفضلون المشاركة فيها، مشيراً إلى أن عملية المشاركة في المزاد تشترط أن يكون للمتعامل حساب على الموقع الإلكتروني (www.rta.ae) أو استخدام رابط المستخدم الجديد للحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور، وأن من شروط تسجيل المستخدم الجديد توافر مركبة مسجلة في إمارة دبي، أو توافر رخصة قيادة صادرة من دبي، فضلاً عن أنه يتطلب من المشاركين إيداع شيك تأمين موجه إلى الهيئة بمبلغ 25 ألف درهم، إضافة إلى 120 درهماً رسوم الاشتراك في مراكز إسعاد المتعاملين (أم الرمول، بر دبي، ديرة، بلدية الطوار)، وأنه في حال الدفع ببطاقة الائتمان يجب أيضاً إيداع 25 ألف درهم كتأمين، ودفع 120 درهماً نقداً رسوم الاشتراك على الموقع الإلكتروني (www.rta.ae).

وأوضح أنه يجب على المُزايد الذي يرسو عليه رقم في المزاد، دفع المستحقات خلال 10 أيام عمل من تاريخ إغلاق المزاد، وذلك من خلال مراكز مزودي الخدمة «نقداً أو ببطاقة ائتمان» أو مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة (نقداً حتى 50 ألف درهم، وبشيك مصدق أو بطاقة ائتمان لأكثر من 50 ألف درهم، أو ببطاقة الائتمان على الموقع الإلكتروني»، وفي حالة عدم الدفع سيتم إدراج اسم المُزايد في قائمة غير الملتزمين.

وأضاف المرزوقي أنه تم تخصيص فريق عمل من مركز الاتصال التابع للهيئة، وتزويده بالمعلومات المتعلقة بالمزاد، وهي معلومات مهمة، تُسهم بلا شك في تقديم الإجابة عن أسئلة واستفسارات الجمهور من مختلف فئات المجتمع حول كيفية المشاركة أو الدفع من خلال الاتصال على الرقم 8009090.

 

تويتر