سكيك

رسوم

اشتكى آباء رفع المدرسة البريطانية العالمية في عجمان رسوم المواصلات إلى 4000 درهم، مطالبين وزارة التربية والتعليم بإلزام المدرسة خفض المبلغ، بما يتناسب مع الرسوم الدراسية.

عرض

رفعت بلدية أم القيوين لافتات في الأراضي الخالية، تحذر فيها من عرض المركبات للبيع في الأماكن العامة، تجنباً للمخالفات المالية.

مقاهٍ

أعرب مرتادو مقاهٍ عن استيائهم من إلزامهم دفع قيمة عبوات مياه لم يشربوها، ولم يطلبوها، بحجة أنها أضيفت إلى الفاتورة المسجلة بالكمبيوتر، ولا يمكن حذفها، واعتبروا تلك الممارسات مخالفة للقانون تستوجب المحاسبة.

مبادرة

نوّه مراجعون لمركز المزهر الصحي بقيام المركز بكتابة مجموعة من فوائد استخدام السلالم الداخلية، بدلاً من استخدام المصاعد، من بينها خفض الوزن وعلاج الكثير من الأمراض، في مبادرة عكس مدى الاهتمام بصحة أفراد المجتمع.

ازدحام

لاحظ مستخدمون للطرق الواصلة بين دبي والشارقة، أن وتيرة الازدحام عادت إلى معدلاتها السابقة قبل بدء الإجازة الصيفية، وربما أكثر. مشيرين إلى أن الرحلة الصباحية إلى دبي والمسائية إلى الشارقة، تستغرق أحياناً نحو ساعة ونصف الساعة، مطالبين بحلول جذرية لهذه المشكلة المؤرقة.

إيجار

أبدى مستأجرون استغرابهم من تمسك المُلاك والمكاتب العقارية بقيم الإيجار السابقة للشقق، على الرغم من وجود العديد من الوحدات السكنية الشاغرة، منذ فترة طويلة نسبياً!

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر