مراكز تسوّق «ماجد الفطيم» تشارك السعوديين أفراحهم

انضمت مراكز تسوّق «ماجد الفطيم» في دبي إلى الاحتفالات المميزة لمشاركة الأشقاء السعوديين أفراحهم بالاحتفالات التي تشهدها المملكة بهذه المناسبة الغالية، حيث تستضيف العديد من الفعاليات الترفيهية المميزة، كما تستقبل زوارها بعربة ضيافة متجولة تقدم أصناف القهوة العربية والتمور خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وسيستمتع زوار «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» التي تملكها وتديرها «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، بملامح الضيافة والأصالة التراثية الخليجية احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 87، بالعديد من العروض اليومية خلال الفترة بين 22 و23 سبتمبر.

وسيستمتع زوار «مول الإمارات» بثلاثة عروض يومية لرقصات «العرضة» الفلكلورية الشعبية على وقع أنغام الموسيقى والأغاني العربية التراثية التقليدية. كما سينظم عرضان من رقصات «العيالة» الشعبية على مدار يومي الاحتفالات.

وفي «سيتي سنتر مردف»، سيستمتع الزوار بأربعة عروض من رقصات «العرضة» التقليدية يوم 22 سبتمبر، وستة عروض في 23 سبتمبر، في حين سينظم ثلاثة عروض من رقصات العرضة خلال يومي عطلة نهاية الأسبوع في «سيتي سنتر ديرة».

وسيستمتع الزوار بمذاق القهوة العربية التي ستتوفر عبر عربة الضيافة المتنقلة التي ستجوب أنحاء كل من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» خلال عطلة نهاية الأسبوع. كما سيقدم «سيتي سنتر مردف» القهوة والتمور العربية لزواره أيضاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

تويتر