محمد بن زايد يفتتح مقر أكاديمية ربدان ويطلق خطتها الاستراتيجية

 افتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم المقر الرئيس لأكاديمية ربدان في مدينة أبوظبي.


وقد أطلق سموه بهذه المناسبة الخطة الاستراتيجية لأكاديمية ربدان والتي تجسد الرؤية المستقبلية المتمثلة في دعم الجاهزية المشتركة من خلال تعزيز التدريب والتعليم المشترك .

واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال جولته داخل فصول أكاديمية ربدان من الدكتور فيصل عبيد العيان نائب رئيس الأكاديمية إلى شرح حول الأكاديمية وأقسامها ومرافقها العلمية والبحثية والإمكانيات المتطورة المستخدمة في المناهج الدراسية وكفاءة الهيئة التدريسية والتدريبية إضافة إلى التعاون الوثيق مع مؤسسات وطنية مثل وزارة الداخلية والقيادة العامة للقوات المسلحة وشرطة أبوظبي وغيرها .

كما التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع عدد من أعضاء مجلس الأمناء ورئيس الأكاديمية ونائبه وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة والطالبات حيث استمع سموه إلى شرح مفصل حول البرامج الأكاديمية والمناهج التعليمية والتدريبية التي توفرها لتخريج أجيال من أبناء الإمارات قادرة على تولي المسؤوليات والمهام الأمنية والشرطية وغيرها من المجالات الحيوية لأمن واستقرار الوطن.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته برؤية أبناء الإمارات الساعين إلى التميز والإبداع وتعزيز مهاراتهم وخبراتهم بالمزيد من العلوم المعرفية والتدريبات العملية وإكتساب الخبرات المهنية اللازمة للمشاركة والمساهمة في خدمة الوطن.

وأشار سموه إلى أن أكاديمية ربدان تأتي ضمن منظومة المؤسسات الأكاديمية الوطنية من أجل استدامة التطوير والتأهيل وتنمية القدرات للإنسان الإماراتي والتي تحظى برعاية واهتمام وحرص من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" لدعم المحور التعليمي في الدولة.

تويتر