"إقامة دبي" تحتفل باليوم الوطني السعودي بطريقة مبتكرة

فاجأت "إقامة دبي" المسافرين الذي يحملون جوازات سفر سعودية و القادمين عبر مطارات دبي الدولية بأختام خاصة خضراء تحمل شعار اليوم الوطني السعودي 87 وعبارة "الامارات والسعودية معا أبداً " وذلك احتفاءً باليوم الوطني السعودي الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام في تعبير صادق عن عمق المشاعر الأخوية التي تجمع بين الدولتين والشعبين الشقيقين.


وأكد  المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب،اللواء محمد أحمد المري، أن المظاهر الاحتفالية التي استقبلت بها الإدارة الأشقاء السعوديين تأتي في إطار الحرص على التعبير عن مدى عمق روابط الاخوة بين الدولتين بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مشيراً إلى حرص الإدارة على ترجمة تلك المشاعر التي طالما جمعت الشعبين الشقيقين من خلال حرارة الترحيب بالمسافرين السعوديين ومنحهم الشعور بأنهم في وطنهم وبين أخوتهم.


وأوضحالمرّي أن الإدارة حرصت على توفير كافة التسهيلات التي تضمن للمسافرين السعوديين إنهاء إجراءات السفر بيسر وسهولة فور وصولهم وتقديم كافة أشكال المساعدة الممكنة لهم ولأسرهم تعبيرا عن مدى الترحيب الذي يلقونه منذ اللحظات الأولى التي يصلون فيها إلى أرض دولة الإمارات وهو أمر لا يقتصر فحسب على اليوم الوطني الذي وجدت فيه الإدارة فرصة لبلورة ذلك الترحيب في مظاهر احتفالية متعددة.. تأكيداً على مدى عمق العلاقات التاريخية بين الجانبين، متمنياً للملكة وقيادتها الكريمة وشعبها المعطاء كل التقدم والازدهار.   واستقبل مأمورو جوازات مطارات دبي الدولية الأشقاء السعوديين القادمين إلى الدولة عبر مطارات دبي بالورود وبطاقات التهنئة كما قام موظفو إقامة دبي بتوزيع الحلوى والهدايا عليهم لحظة وصولهم كما ميّزت إقامة دبي الكاونترات الخاصة باستقبال المسافرين من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي بأقواس مزينة باللون الأخضر لتعكس الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية.


ورحبت الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بضيوف دولة الامارات العربية المتحدة من الأشقاء السعوديين منذ لحظة وصولهم وحرصت على مشاركتهم الفرحة والاحتفال معربة عن أطيب التهاني والتبريكات للمملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً بمناسبة يومها الوطني 87.. متمنية طيب الإقامة لجميع الأشقاء السعوديين في بلدهم الثاني الإمارات.  


وقد لاقى استقبال مأموري الجوازات في مطارات دبي استحسان المسافرين  السعوديين معربين عن سعادتهم وتقديرهم لمظاهر الاحتفال التي تشارك بها الإمارات الشقيقة في الاحتفاء باليوم الوطني السعودي ولهذه اللفتة الكريمة التي قام بها موظفو الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.
يأتي هذا في إطار مظاهر الاحتفال العديدة التي تشارك بها دولة الإمارات العربية المتحدة شقيقتها المملكة العربية السعودية الاحتفاء باليوم الوطني السابع والثمانين للملكة مع اعتماد الإمارات وسم السعودية والإمارات #معاً_أبداً.  

 

 

تويتر