أعضاء «تنفيذي أبوظبي» الجدد أدوا أمامه اليمين القانونية

محمد بن زايد: المرحلة المقبلة تحتاج إلى رؤى مبتكرة تواكب عالماً يتطور بسرعة

محمد بن زايد هنّأ أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي على ثقة القيادة بهم. وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن المرحلة التنموية المقبلة تحتاج إلى رؤى مبتكرة ومبدعة، لأننا نعيش في عالم يتطور بسرعة غير مسبوقة ولابد من مواكبة هذا التطور على مستوى الفكر والعمل، ومن خلال تعزيز التنوع الاقتصادي وبناء اقتصاد المعرفة والاستثمار في العنصر البشري، والاهتمام بالتعليم باعتباره قاطرة التنمية.

جاء ذلك، خلال مراسم اليمين القانونية أمام سموه، بحضور سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي، التي أداها كل من سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل عضو المجلس التنفيذي، ورئيس دائرة التنمية الاقتصادية عضو المجلس التنفيذي سيف محمد الهاجري، ورئيس دائـرة التخطيط العمراني والبلديات فلاح محمد الأحبابي، ورئيس دائرة الثقافة والسياحة عضو المجلس التنفيذي محمد خليفة المبارك، في قصر البحر بمدينة أبوظبي. وهنّأ سموه أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي على ثقة القيادة بهم، داعياً إياهم إلى تعزيز العمل بروح الفريق من أجل بلوغ الأهداف التنموية المرجوة. وشكر الأعضاء السابقين على جهودهم المخلصة خلال فترة عضويتهم في المجلس، التي لعبت دوراً مهماً في مسيرة التنمية والتقدم في الإمارة، وتمنى للأعضاء الجدد التوفيق في مهامهم المقبلة، وعبر سموه عن ثقته بأنهم سوف يمثلون إضافة ثرية إلى عمل المجلس خلال الفترة المقبلة.

وقال سموه إن مسيرة تطوير منظومة العمل الحكومي ماضية بثقة وثبات نحو تأكيد ريادتها عالمياً، لتواصل تحقيق النجاحات على صعيد جميع قطاعات العمل الحكومي، مشيراً إلى ضرورة مواكبة التطورات العالمية واتباع أفضل المعايير في مجال الإدارة الحكومية المبنية على الممارسات المبتكرة، ودعم الطاقات الشابة وتمكينها من قيادة مسيرة التميز في جميع مناحي العمل الحكومي.

وحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، جميع المسؤولين وفي مواقعهم كافة على تعزيز مفاهيم التميز المؤسسي والإيجابية والمبادرة، كونها السبيل إلى تحقيق تطلعات دولة الإمارات العربية المتحدة، وطموحات المواطنين والمقيمين فيها، والوسيلة الأفضل للوصول إلى توفير أرقى سبل العيش وأعلى مستويات السعادة المجتمعية الشاملة، ضمن معادلة تراعي الاستخدام الأمثل والكفء للموارد وتحافظ على إرثنا الوطني العريق، وتبني من أجل ضمان مستقبل مشرق مستدام لأبنائنا.

وقال سموه: «كلنا فريق واحد.. توحدنا الأهداف والطموحات التي لا تتحقق إلا بجهود المخلصين من أبناء هذا الوطن المعطاء الذي بات مقصداً ونموذجاً عالمياً للباحثين عن النجاح والاستقرار والنماء»، مؤكداً أن الفضل في ذلك يعود إلى الرؤية الثاقبة الطموحة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، التي نسعى جميعاً إلى تحقيقها.

تويتر