دعوا ذوي الطلبة إلى التعاون في عملية الدخول إلى المدرسة والخروج منها

قيادات في مراكز شرطة دبي يزورون عدداً من المدارس

قادة مراكز الشرطة هنأوا الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد. من المصدر

زارت قيادات في مراكز شرطة دبي المدارس لتقديم التهنئة بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد.

وزار مدير مركز شرطة المرقبات، العميد علي غانم، يرافقه مدير إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، العميد جاسم خليل ميرزا، مدرسة عمر بن الخطاب النموذجية، وقدما التهنئة للطلاب والمدرسين وأولياء الأمور، متمنين لهم التوفيق في العام الدراسي الجديد.

ودعا غانم أولياء الأمور إلى التعاون مع إدارة المدرسة ورجال الشرطة، خصوصاً في عملية الدخول إلى المدرسة والخروج منها.

من جانبه، أكد مدير مركز شرطة القصيص، العميد يوسف العديدي، خلال زيارته مدرستي مارية القبطية للتعليم الثانوي للبنات، والعالم الجديد الخاصة، حرص شرطة دبي على تعزيز الشراكة مع وزارة التربية والتعليم ومنطقة دبي التعليمية والمؤسسات التربوية والتعليمية ذات العلاقة بالطالب، سواء في الجانب الأمني أو الاجتماعي أو الثقافي أو الصحي بصورة مستمرة، من أجل حماية مكتسباتنا الوطنية، ووضعت في مقدمة اهتماماتها مصلحة الأجيال المقبلة من أبناء الوطن.

إلى ذلك، قال مدير مركز شرطة جبل علي، العميد عادل محمد السويدي، إن المركز شكل فريق عمل استعداداً للعام الدراسي الجديد في منطقة الاختصاص، وزار عدداً من المدارس وقدم لهم التهنئة بهذه المناسبة، مؤكداً حرص المركز على تعزيز قنوات التواصل مع جميع القطاعات العاملة بمنطقة الاختصاص، ونشر الثقافة الأمنية بين أفراد المجتمع.

وقام مدير مركز شرطة البرشاء، العميد عبدالرحيم بن شفيع، بزيارة مدارس السلام الثانوية للبنات، والمواكب، وجيمس الوطنية، وأكاديمية جيمس الوطنية. وأكد حرص شرطة دبي على الشراكة مع المدارس، وتوفير الأمن والأمان للجميع، داعياً الطلاب إلى الاهتمام بالتعليم، وأن يكونوا قدوة لزملائهم ومصدر فخر لأهلهم، وبذل مزيد من الجهد في تحصيل الدروس حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم، مشيراً إلى أن المراكز ستكثف الدوريات في مناطق المدارس للحفاظ على انسيابية حركة السير، كما ستنظم محاضرات توعوية في المدارس.

كما زار مدير مركز شرطة حتا، العقيد محمد سعيد الفشتي، عدداً من المدارس في منطقة الاختصاص يرافقه مجموعة من ضباط المركز. ودعا الطلبة إلى الانتباه عند الصعود والنزول من حافلات المدارس، حاثاً السائقين على التقيد بقواعد السير والمرور، مشيراً إلى أن مركز شرطة حتا سيعقد سلسلة من المحاضرات التوعوية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس في منطقة الاختصاص، كما سيكثف الدوريات في ساعات الصباح وآخر الدوام لتسيير حركة السير وتنظيمها.

تويتر