سكيك

مواقف

طالب عدد من مرتادي مركز «سيتي سنتر عجمان» إدارة المركز بتخطيط مواقف السيارات الخاصة بالزبائن، بشكل جيد وواضح، إذ إن الخطوط المحددة والمنظمة لها غير واضحة المعالم، ما تسبب في مخالفة بعضهم، بعد أن أوقفوا مركباتهم بشكل خاطئ.

تحويلات

طالب مستخدمو طرق في الشارقة، الجهات المسؤولة عن تطوير طريق كورنيش الشارقة بتعديل مسار التحويلات الموجودة على الشارع حالياً، لأنها تتسبب في إرباك حركتهم المرورية، والإضرار بمركباتهم، خصوصاً مع وجود بعض المطبات والحفر في الشارع.

مراجعون

طالب متعاملون مع مستشفيات ثومبي في عجمان إدارتها بزيادة عدد مواقف السيارات المخصصة للمراجعين، وتوسعة مساحتها، كون العدد الموجود حالياً غير كافٍ على الإطلاق، ما يتسبب في تأخرهم عن مواعيد مراجعاتهم الطبية، بسبب انتظارهم لوجود موقف شاغر.

طبيب شرعي

شكا ذوو متوفى من إحدى الجنسيات العربية في دبي، تعمّد الطبيب المختص عن كتابة تقرير الطب الشرعي حول أسباب الوفاة، إغلاق هاتفه المتحرك طول فترة إجازة عيد الأضحى، ما تسبب في تأخر استكمال إجراءات تسفير الجثة إلى البلد الأصلي للمتوفى، لأكثر من 4 أيام، كونه الوحيد المخول بكتابة التقرير والتصريح بإخراجها من ثلاجات المتوفين.

مراهقون

أعرب عدد من مرتادي المقاهي في عجمان عن استيائهم من سماح بعضها لمراهقين دون الـ18 عاماً، بارتيادها خلال بث مباريات كرة القدم المهمة، ما يسمح لبعضهم بالتدخين، الأمر الممنوع قانونياً.

تعقيم

طالب قراء بوجوب إلزام صالونات الحلاقة الرجالية باستخدام أدوات خاصة بكل زبون، مع تحميله كلفتها، منعاً لانتشار أمراض جلدية وأخرى تصيب الشعر، نظراً إلى عدم تعقيم أصحابها أدوات مختلفة كالأمشاط والمقصات.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر