شرطة عجمان تعالج خوف فتاة مرتعبة من الشرطة

أمر قائد عام شرطة عجمان اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، بمتابعة وحل قضية فتاة باكستانية كانت تعتبر الشرطة مصدر خوف ورعبٍ لها طوال حياتها، حتى أوشكت أن تصاب بمرض نفسي.

وصرح رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل، المقدم يحيى خلف المطروشي، بأن أمراً جاء من قائد عام شرطة عجمان يقضي بمتابعة قضية شخص باكستاني، قال عبر برنامج «الرابعة والناس» الإذاعي، إن ابنته البالغة 21 عاماً تعاني مشكلة نفسية، ناجمة عن خوفها الشديد من الشرطة.

وبحسب ما أفاد به والدها، فقد عانت الفتاة منذ أن كانت في الرابعة من خوف شديد من الشرطة، سبب مشكلات نفسية اضطرت على إثرها لترك الجامعة في موطنها الأصلي، والعودة إلى الإمارات، ليناشد والدها أصحاب الاختصاص مساعدته على حل مشكلة ابنته، بعدما أشار عليه طبيب نفسي بأن علاجها يكمن في زيارتها إلى مركز شرطة.

وبعد تلقي اللواء الشيخ سلطان النعيمي اتصالاً من مذيع البرنامج، عبدالله راشد بن خصيف، أمر بمتابعة قضية الفتاة، فتواصلت الشرطة مع ذويها ودعتهم لزيارة مركز الحميدية، حيث تولى رئيس المركز المقدم يحيى المطروشي استقبال الفتاة وذويها، وإجراء جولة تعريفية لهم في مرافق المركز. كما تم إطلاعها على بياناتها الشخصية على أجهزة المركز، حيث كانت تعتقد دائما أنها مطلوبة للشرطة، ما سبب لها اضطرابات نفسية، قبل أن تعود إلى طبيعتها بعد انتهاء الجولة وتسلمها هدية من ضباط المركز.

تويتر