Emarat Alyoum

حكام إمارات يقدمون واجب العزاء في شهيد الوطن ناصر المزروعي

التاريخ:: 13 سبتمبر 2017
المصدر: كلباء ــ وام
حكام إمارات يقدمون واجب العزاء في شهيد الوطن ناصر المزروعي

قدّم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، أمس، وبحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن، الرقيب أول ناصر غريب المزروعي، أحد جنودنا البواسل الذي انتقل إلى جوار ربه متأثراً بجراحه، إثر إصابة سابقة خلال مشاركته في عملية «إعادة الأمل»، مع قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، بقيادة المملكة العربية السعودية.

كما قدّم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن.

وأعرب سموهم، خلال زيارتهم لمجلس العزاء في مدينة كلباء، عن خالص تعازيهم، وصادق مواساتهم لأسرة الشهيد، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار.

كما قدم الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة كلباء، واجب العزاء إلى أسرة الشهيد.

فيما قدم وفد من كبار قادة القوات المسلحة، برئاسة نائب رئيس أركان القوات المسلحة، الفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي، واجب العزاء إلى أسرة الشهيد.

وقدم وفد من وزارة الدفاع برئاسة وكيل وزارة الدفاع المساعد للخدمات المساندة اللواء الركن طيار عبدالله الهاشمي واجب العزاء إلى أسرة الشهيد.