Emarat Alyoum

حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن النقبي

التاريخ:: 13 سبتمبر 2017
المصدر: سمية الحمادي ــ دفتا
حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن النقبي

أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، صلاة الجنازة في مسجد الشيخ صقر القاسمي، أمس، على جثمان شهيد الوطن الملازم ثاني طيار سلطان محمد علي النقبي، الذي استشهد إثر سقوط طائرته نتيجة خلل فني أثناء أداء مهمته في عملية «إعادة الأمل»، ضمن عمليات قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، للوقوف مع الشرعية في اليمن. وشارك سموه في تشييع جثمان الشهيد إلى مقبرة دفتا بإمارة رأس الخيمة. كما شاركت جموع غفيرة في تشييع جثمان الشهيد بعد صلاة الجنازة عليه.

وقالت والدة الشهيد: «قضى ابني وهو يؤدي واجبه في مواجهة من يحاول أن يمس بأمن بلاد المسلمين»، لافتةً إلى أن الشهيد كان مثالاً للشاب الإماراتي الطموح، الذي يؤدي عمله الوطني بكل أمانة وإخلاص، ومن أجل هذه القيم استحق أن ينال الشهادة، بإذن الله.

وأشارت إلى أن «ابنها كان باراً بوالديه، يحترم الكبير، ويوقر الصغير، وكانت الطيبة والتسامح من أهم سمات شخصيته، فقلبه طيب وصادق، وقد أكرمه الله بالمنزلة العالية، فالمكانة العالية التي نالها ابني منحته شرف الشهادة، وهذا الفخر سيظل خالداً في الوجدان باسم بطل وهب حياته من أجل نصرة الحق».