بلدية أبوظبي تنفذ طرقاً في مدينة شخبوط بـ 277 مليون درهم

إنارة الشوارع تكلف أكثر من 4.6 ملايين درهم. من المصدر

تنفذ دائرة الشؤون البلدية والنقل في بلدية أبوظبي، وشركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة) مشروعات طرق داخلية وبنية تحتية في مدينة شخبوط، بكلفة إجمالية تصل إلى أكثر من 276 مليوناً و998 ألف درهم، ويتوقع أن تنتهي الأعمال في الربع الأول من عام 2019.

وأكدت البلدية و«مساندة» أن أعمال المشروع الجاري تنفيذه تشمل مد شبكة اتصالات، وصرف صحي، وخطوط مياه وكهرباء لـ423 قسيمة، منها 354 سكنية تسهم في تيسير أمور الحياة اليومية للقاطنين، وثماني قسائم تجارية لدعم النشاط الاقتصادي في مدينة شخبوط، وقسيمتا مرافق عامة، إضافة إلى 16 قسيمة حكومية تلبي متطلبات الجهات المعنية من البنية التحتية اللازمة لعملها في خدمة السكان وإسعادهم، وقسيمتان تعليميتان تتوافقان مع تطلعات الأهالي في المنطقة وتخدمان العملية التعليمية، وقسيمتا خدمات تكمل الاحتياجات الضرورية اللازمة في المنطقة. كما تشمل القسائم 17 قسيمة عامة، و20 قسيمة ترفيهية، وخمس قسائم غير محددة، وقسيمتين دينيتين تخدمان دور العبادة وتوفران مستلزماتها.

ومن أجل تحقيق متطلبات السلامة العامة لمستخدمي طرقات مدينة شخبوط، وتعزيز السلامة المرورية فيها، بينت البلدية و«مساندة» أنهما توفران - إضافة إلى خدمات الاتصالات والصرف الصحي وخطوط المياه والكهرباء - إنارة ذات جودة عالية للشوارع، بكلفة تصل إلى أكثر من أربعة ملايين و613 ألف درهم.

تويتر